مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

توسان الجديدة كلياً من هيونداي تُشعل المغامرة في فيلم “Uncharted”

 

  ستستعرض سيارة هيونداي توسان  2022 TUCSON الجديدة كلياً قدراتها المتنوعة وتصميمها المستقبلي خلال ظهورها في الفيلم المرتقب أنتشارتد “Uncharted” من إنتاج سوني بيكتشرز، مضيفة بذلك المزيد من الإثارة والتشويق لهذه المغامرة باعتبارها النموذج المخصص لمفهوم سيارة توسان المسمى Beast“.

سيرافق ظهور توسان بيست TUCSON ‘Beast’ في الفيلم المقرر عرضه لأول مرة في 11 فبراير في المملكة المتحدة و 18 فبراير في الولايات المتحدة والأسواق العالمية الأخرى، ظهور العديد من الطرازات الأخرى الشهيرة، مثل هيونداي توسان Hyundai TUCSON  2022 الجديدة كلياً، و جينيسيس جي 90 Genesis G90 وجي 80  G80وجي في 80  GV80.

قال توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي، والرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، ورئيس قسم تجربة العملاء بشركة هيونداي موتور Hyundai Motor، ” تمتلك هيونداي توسان الجديدة كلياً متعددة الإستخدامات قدرات عالية تجعلها مستعدة لخوض مغامرة البحث عن الكنز ” كما أضاف: ” يمتلك فيلم “Uncharted”  قاعدة جماهرية تضم ملايين المعجبين حول العالم،

لذلك نحن متحمسون لعرض إمكانيات وتقنيات سياراتنا بطرق إبداعية ومناسبة لفيلم سوني بيكتشرز. حيث حقق تعاوننا الأخير مع “Spider-Man: No Way Home” نجاحًا هائلاً في الترويج لأيونك 5ـ IONIQ 5 و توسان TUCSON، ونتطلع إلى البناء على هذا الزخم مع “Uncharted“.

وقد تم إقتباس فيلم الحركة والمغامرة من إنتاج سوني بيكتشرز من لعبة فيديو بلاي ستيشن الشهيرة التي تحمل العنوان ذاته“Uncharted”  من إنتاج نوتي دوغ Naughty Dog . حيث يروي الفيلم قصة تجنيد اللص المحنك دريك (توم هولاند) من قبل صائد المكافآت فيكتور “سولي” سوليفان (مارك والبيرج) لاستعادة ثروة فقدها فرديناند ماجلان قبل 500 عام. 

 ما يبدأ على أنه عملية سرقة  يتحول في ما بعد لرحلة حول العالم وسباق محفوف بالمخاطر للوصول إلى الجائزة قبل الشرير (أنطونيو بانديراس)، الذي يعتقد أنه وعائلته هم الورثة الشرعيون.  إذا تمكن كل من نيت و سَلي من العمل على فك الشفرات وحل أحد أقدم الألغاز في العالم، فسيجدان كنزًا بقيمة 5 مليارات دولار ، وربما سيتمكنون من إيجاد شقيق نيت المفقود منذ فترة طويلة، ولكن فقط إذا تمكنا من تعلم العمل معًا.

وتعاونت كل من  شركة هيونداي و تيكنكال سينتر في إيرفين بولاية كاليفورنيا الأميركية وشركة سوني بيكتشرز في تصميم مفهوم توسان بيست TUCSON “Beast” ، الذي يتميز بمظهر خارجي متين مزود بمصدات محصنة وإطارات وتجهيزات أخرى جاهزة للاستخدام في الهواء الطلق تبهج رحلة البحث عن الكنز.

قال جيفري جودسيك، نائب الرئيس التنفيذي للشراكات العالمية وإدارة العلامات التجارية ورئيس قسم الترفيه الموقعي في سوني بيكتشرز انترتينمنت: ” قام فريق هيونداي بإنشاء حملة عالمية ممتعة تجسد بشكل مثالي روح المغامرة لـفيلم “Uncharted” وتعزز بشكل أكبر السبب وراء إختيار مثل هؤلاء الشركاء الرائعين.

وكجزء من الأنشطة التسويقية للفيلم، أطلقت هيونداي موتور Hyundai Motor إعلانًا تجاريًا تلفزيونيًا عالميًا من بطولة توم هولاند، ومجموعة متنوعة من الأنشطة الترويجية الرقمية و الواقعية. يعرض الإعلان التجاري، “غسيل السيارات” ، الذي تبلغ مدته 60 ثانية،

دور ناثان دريك، الذي يصل إلى مغسلة سيارات محلية مع سيارة  توسان TUCSON مغطاة بالطين ومليئة بالعديد من أدوات البحث عن الكنوز والتحف. بينما يتم غسل سيارته، يستريح ناثان عند مغسلة السيارة حتى تصبح توسان TUCSON نظيفة وجاهزة لمغامرتها التالية. سيتم بث نسخة مدتها 30 ثانية كجزء من البرامج التلفزيونية عالية الوصول في الولايات المتحدة وأوروبا وكوريا والأسواق العالمية الأخرى حتى فبراير 2022.

تنطلق حملة “Uncharted” من  هيونداي موتورHyundai Motor  من الشراكة الترويجية العالمية متعددة الصور التي أبرمتها الشركة مع شركة سوني بكتشيرز  Pictures Sony  في مايو 2020 لعرض رؤية الشركة للتنقل التي تركز في نهجها على الإنسان من خلال إبتكارات المنتجات والتقنيات. يأتي ذلك بعد شراكة هيونداي موتور  Hyundai  Motor  الناجحة مع فيلم سبايدرمان “Spider-Man: No Way Home” ، الذي يعد واحداً من أعلى 10 أفلام عالمية من حيث الأرباح على الإطلاق، والذي يُعرض حاليًا في دور السينما. 

بعد ذلك، سيكون لدى هيونداي موتور Hyundai Motor مشاركة بفيلم سبايدر مان القادم Spider-Man ™: Across the Spider-Verse (الجزء الأول)” ، وهو تتمة لفيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة الأوسكار، “Spider-Man: Into the Spider -Verse ، .  المقرر عرضه لأول مرة في أكتوبر 2022.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً