أخباراستثمار وأعمال

تعيين محمد عامر رئيس القطاع التجارى في ليفينج ياردز

أعلنت شركة (ليفينج ياردز للتطوير العقاري) عن التعاقد مع السيد/ محمد عامر في منصب رئيس القطاع التجارى بالشركة، وذلك بفضل ما يتمتع به من خبرة واسعة ورؤية تجارية قوية دامت لأكثر من 18 عاماً ساهم خلالها في نمو أعمال عدد من الشركات العاملة في السوق المصري منذ بداية عملها حتى ذاع صيتها في القطاع.

يأتي تعيين السيد/ عامر في إطار الاستعانة بعدد من الكوادر والخبرات المتخصصة بما يتماشى مع الرؤية المستقبلية لقيادات الشركة وكذلك خطة التطوير الاستراتيجية، حيث تمتلك الشركة محفظة استثمارية جديدة تهدف إلى التوسع في السوق العقاري المصري خلال العام المقبل، وذلك من خلال حزمة من المشروعات الجديدة داخل وخارج القاهرة.

وفي هذا السياق، عبر السيد/ عامر عن سعادته بتولى منصب رئيس القطاع التجارى بالشركة، قائلاً: “أشعر بالفخر الشديد لتولي مثل هذا المنصب القيادي في ليفينج ياردز، والتي تعد من بين الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وذلك من خلال التزامها بتقديم أفضل الحلول العقارية. وأتمنى من خلال منصبي الجديد أن أساهم في تحقيق الشركة لقيم الاستدامة المتكاملة ليس فقط من خلال إثراء حياة الأفراد، بل من خلال إنشاء وإدارة المشاريع العملاقة بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية ورؤية مصر 2030.”

ويعد السيد/ عامر من بين أكثر الأشخاص تميزاً في مجال العقارات حيث تدرج في العديد من المناصب القيادية بكبرى شركات التطوير العقاري حتى تولى منصب رئيس القطاع التجاري في عدد من كبرى الشركات العاملة بالسوق المصرى، وذلك خلال السنوات القليلة الماضية. ولم يتوقف السيد/ عامر عند هذا الحد، بل قام بثقل خبراته من خلال حصوله على عدد من الدورات المتخصصة والمعتمدة فى مجالات التسويق والمبيعات، بالإضافة إلى هيكلة وتطوير الشركات. كل ذلك كان قد أهله ليصنف واحداً من أمهر رؤساء قطاعات المبيعات في الشركات الكبرى، لما له من تاريخ حافل بالإنجازات .

Print Friendly, PDF & Email