مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد صلاح يستهدف المشاركة أمام ليستر سيتي بعد انتهاء أمم أفريقيا

Liverpool's Egyptian midfielder Mohamed Salah celebrates after scoring a goal during the UEFA Champions League Group E football match between (KRC) Genk and Liverpool on October 23, 2019 at the Luminus Arena in Genk. (Photo by François WALSCHAERTS / AFP) (Photo by FRANCOIS WALSCHAERTS/AFP via Getty Images)

كشفت تقارير صحفية عن رغبة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في المشاركة كأساسي في مباراة الخميس المقبل ضد فريق ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن النجم المصري يستهدف العودة الفورية إلى مباريات الدوري الإنجليزي من أجل نسيان آلامه في كأس الأمم الإفريقية.

وتوقع يورجن كلوب عودة صلاح إلى ليفربول بسرعة، وأوضحت الصحيفة أن صلاح سيخضع لبعض التدريبات الخفيفة في مركز ليفربول، بعد ظهر اليوم ، قبل خضوعه لبعض الاختبارات البدنية.
من جانبه، ذكرت صحيفة “التايمز” الإنجليزية أن النجم المصري سيعود للمشاركة مع فريقه فى التدريبات اليوم ، من أجل الاستعداد للمشاركة فى منافسات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مشاركته مع الفراعنة.

أضافت، إنه من يوم 13 شهر فبراير الجارى وحتى 13 من مارس سيشهد خوض ليفربول مجموعة كبيرة من المباريات المهمة والحاسمة محليا وأوروبيا.

ويلعب ليفربول 8 مباريات متتالية بداية من 13 فى الشهر الحالي ولمدة شهر فى فترة قصيرة.

تابعت، إن ليفربول سيلعب 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال تلك الفترة أيام 13 و19 و26 فبراير و5 و12 مارس ضد فرق بيرنلي ونوريتش سيتي وأرسنال ووست هام يونايتد وبرايتون على الترتيب.

كما سيلعب ليفربول مباريات الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي يومي 16 فبراير و8 مارس، بالإضافة إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ضد تشيلسي في 27 من الشهر الجاري.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً