مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جلسة مع أبو جبل خلال ساعات لحسم تجديد تعاقده مع الزمالك

تعقد إدارة نادي الزمالك اجتماعا مهما خلال الساعات المقبلة وتحديدا قبل مباراة الزمالك وبيترو اتليتكو الأنجولي والمقرر لها السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا لحسم ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وترغب إدارة الزمالك في حسم التجديد لأبو جبل بعد تألقه في بطولة الأمم الأفريقية، وتلقيه عدة عروض شفوية من الدوري السعودي ، وهو ما يجعل إدارة الزمالك تسعى للحفاظ علي تواجد أبو جبل لمواسم مقبلة.

ورصدت إدارة نادى الزمالك مبلغ 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن تزيد بقيمة مليون جنيه مع كل موسم جديد، من أجل حسم ملف تجديد تعاقد محمد أبو جبل مع الفريق الأبيض، كما قررت إدارة نادى الزمالك أن يكون هناك عرض مالي إضافي لأبو جبل عن طريق وضع بند في العقد خاص بالإعلانات حتى يصبح عقد أبو جبل من ضمن أعلى العقود داخل نادى الزمالك، لاسيما وإن الحارس كان اشترط في وقت سابق أن يتساوى مع محمد عواد صاحب العقد الأعلى من الجانب المادي، إلا إن إدارة النادي رفضت خاصة وإن الإدارة كانت تسعى لتخفيض قيمة عقد محمد عواد نظرًا لضخامته.

من ناحية أخرى لم يتحدد موقف طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي، حيث مازال اللاعب يخوض تدريباته التأهيلة في صالة الجيم، ولم يشارك في أى مران جماعي للفريق منذ انطلاق بطولة كأس الرابطة والتي غاب عن المشاركة فيها بداعي تعرضه لإصابة بكدمة في الركبة.

 

وطلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى، من الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة إعداد تقرير طبى عن حالة جميع المصابين فى الفريق، من أجل تحديد موقفهم من المشاركة فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى، ومن المنتظر أن يتم حسم موقف طارق حامد من العودة للتدريبات والمشاركة فى مباريات الزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وكانت إدارة نادى الزمالك قررت وضع بنود تحفيزية ومكافآت خاصة فى عقد طارق حامد للموافقة على التجديد والتراجع عن الاحتراف الخليجى فى نهاية الموسم، ويرغب مسئولو الزمالك فى إغراء طارق حامد للموافقة على التجديد، حيث ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالي.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً