مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

رئيس سيجنتشر هومز يكشف .. هل ترتفع أسعار العقارات في العاصمة الإدارية ؟

أكد المهندس مصطفى الجلاد  رئيس سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو شعبه الاستثمار العقاري باتحاد الصناعات أن أسعار العقارات السكنية والإدارية والتجارية ستشهد طفره كبيرة وتحركات متوقعة في أسعار المتر بعد الإنتهاء من إكتمال إنتقال الوزرات والموظفين للعاصمة الإدارية .

الإقبال على الشراء

وتوقع أن الجلاد أن يكون الإقبال على الشراء والحجز في العاصمة الإدارية الجديدة كبير جدا خلال الشهور المقبلة مؤكدا أن المواطن والعميل يعلم أن الأسعار ستشهد ارتفاع بعد إنتقال الحياة للعاصمة الإدارية مؤكدا انها تحتوي على العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من المدن في الاستثمار في المجال العقاري .

العقارات المرشحة للارتفاع

وأشار إلى أن رغم أن الإقبال خلال تلك الفترة كبير علي الشراء خاصه العقارات الإدارية والتجارية في العاصمة الإدارية لأنها المرشحة بشكل كبير لقفزة في الأسعار وبالتالي أنصح المواطن أن هذا الوقت هو الافضل للشراء في العاصمة قبل انتفاضة الأسعار .

العقارات الاستثمار الأمن

وأكد الجلاد أن أسرع وأفضل إستثمار خلال هذة الفترة هو الاستثمار في العقارات وافضل من الاستثمار في الذهب والبورصة علي إعتبار أنة يشهد ارتفاعات كبيرة في الأسعار بخلاف الذهب المتارجح في الأسعار تاره ارتفاع وتارة أخرى إنخفاض .

الشركات تثق في نجاح مشروعات العاصمة الإدارية

واستطرد الجلاد قائلا : شركات التطوير العقاري تثق بشكل كبير في نجاح مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة وأنها اتجهت بشكل سريع للعمل في هذه المنطقة منذ بداية العمل والاعلان عنها.

 

واختتم إن شركات العقارات اتجهت لطرح العديد من الوحدات للمواطنين بمساحات مختلفة ومتنوعة وبأسعار تناسب جميع الفئات، وهو ما يسمح بخلق فرص امتلاك في العاصمة الإدارية الجديدة لجميع المواطنين وتناسب جميع فئات الشعب بمختلف طبقاتهم وامكنياتهم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً