مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

البرازيل تقسو على باراجواى برباعية نظيفة فى تصفيات كأس العالم.. فيديو

حقق منتخب البرازيل فوزا سهلا أمام منتخب باراجواى بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد “مينيراو”، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

أحرز رافينيا هدف البرازيل الأول بعد 3 دقائق من بداية الشوط الأول، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بعدما لمست الكرة يد اللاعب قبل التسجيل، ولكن عاد اللاعب نفسه وسجل مرة أخرى في الدقيقة 27 مستغلا تمريرة طويلة رائعة من ماركينوس، ليستلمها ويسدد في شباك باراجواى.

وأضاف فيليب كوتينيو الهدف الثانى للبرازيل في الدقيقة 62 من تسديدة قوية لم يستطع حارس باراجواى أن يتصدى لها، وعزز أنتونى تقدم البرازيل بالهدف الثالث في الدقيقة 86، وسجل رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة 88.

بهذه النتيجة واصل منتخب البرازيل اعتلاء جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 39 نقطة المتأهل للمونديال سلفا، بفارق 4 نقاط عن المنتخب الأرجنتيني صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة والمتأهل أيضًا إلي كأس العالم.

ويتوقف منتخب باراجواي عن النقطة 13 محتلا بها المركز التاسع ويفقد فرصة التأهل لمونديال قطر 2022.

ودخل منتخب البرازيل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: دانى ألفيس، تياجو سيلفا، ماركينوس، أليكس تيليس.

الوسط: فابينيو، كوتينيو، باكيتا.

الهجوم: فينيسيوس، رافينيا، ماتيوس كونيا.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل مع الإكوادور بنتيجة 1-1 في الجولة الـ 15 من تصفيات المونديال، في الوقت الذى تلقى منتخب باراجواي خسارة أمام أوروجواي 0-1، في نفس الجولة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً