مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

 realme تعلن عن إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Pro بتقنية الجيل الخامس

  تواصل realme ، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، زخم نموها القوي في قطاع الهواتف الذكية بتقنية الجيل الخامس. فقد وصل حجم مبيعات سلسلة هواتفها الذكية المرقمة، وهي خط الإنتاج البطل لهاتف realme الذكي، إلى 40 مليون شحنة خلال الربع الثالث من عام 2021، لتصبح أحد أسرع خطوط إنتاج الهواتف الذكية في العالم التي تحقق هذا الإنجاز.

realme  وتحتفل بـ 40 مليون شحنة حول العالم من هواتفها الذكية “المرقمة” الأسرع عالمياً

واستكمالا لهذا الإنجاز، تستعد realme قريبًا لإطلاق سلسلة realme 9 Pro الجديدة في السوق العالمي، بما في ذلك أول هاتف Pro +، كما أعلنت الشركة أن سلسلة realme 9 Pro تأتي جميعها مجهزة بتقنية الجيل الخامس.

realme 9 Pro +  من أوائل الهواتف الذكية عالمياً بمعالج  MediaTek Dimensity 920 5G

بدأت شركة realme، باعتبارها ملتزمة بتقديم التكنولوجيا المتطورة والتصميم عالي الجودة للشباب في جميع أنحاء العالم، في إطلاق هواتف ذكية مذهلة بتقنية الجيل الخامس للشباب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2020. واستكمالاً لذلك، ستدعم جميع هواتف سلسلة Realme 9 Pro شبكات الجيل الخامس وذلك من خلال الاستفادة من معالج MediaTek Dimentsity 920 5G، حيث تُعد الأولى عالمياً التي تعتمد على هذا المعالج.

سلسلة هواتف realme 9 قريبًا في مصر

أعلنت realmeأن سلسلة هواتف realme 9 series ستُتاح بالسوق المصري، حيث سيتم إطلاق هاتف realme 9i أولا وتليه باقي هواتف السلسلة بما فيها realme 9 Pro و realme 9 Pro+.

أعلنت شركة realme أيضًا عن إطلاق هاتف realme 9i في السوق المصري قريبًا وذلك نتاج للشراكة المثمرة بين realme وQualcomm في سلسلة GT، ليصبح الهاتف الأول في فئته الذي يأتي مزوداً بمعالج Sanpdragon 680.

جدير بالذكر أن شركة realme تُعد العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد بتقنية الجيل الخامس على مستوى العالم في الربع الثالث من عام 2021 مع تحقيق نمواً قوياً في الهند والصين وأوروبا، وذلك وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن شركة Counterpoint Research. كما تمكنت realme من تحقيق مستويات نمو ضخمة وغير مسبوقة، فقد حققت نمو في مبيعات الهواتف الذكية بتقنية الجيل الخامس بنسبة 831٪ مقارنة بالعام الماضي بمعدل نمو عالمي بلغ 121٪.

طبقًا لتقرير التحليل الاستراتيجي، جاءت سلسلة الهواتف “المرقمة” من realme في المركز الرابع عالميًا خلال الربع الثالث من 2021 من حيث إجمالي عدد الشحنات المجمعة لـ “سلسلة الهواتف الذكية في العصر الحديث” والتي لعبت دورًا محوريًا في توسع ونمو الشركة لتصبح من أسرع العلامات التجارية نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم،

حيث كانت أول علامة تجارية عالمية تتمكن من شحن 100 مليون وحدة في تاريخ الهواتف المحمولة العالمي. ويمكن تعريف “سلسلة الهواتف الذكية في العصر الحديث” بأنها الهواتف الذكية التي أطلقتها كبرى شركات الهواتف الذكية العالمية منذ 2018 وحتى الآن، ويتضمن ذلك هواتف Reno من شركة OPPO وiQoo من فيفو وجالاكسي M من سامسونج.

ولأنها من أسرع هواتف الأندرويد التي تتمكن من الوصول لـ 40 مليون شحنة عالميًا، فقد تمكنت سلسلة هواتف realme “المرقمة” من تحقيق هذا الإنجاز خلال 14 ربع سنة فقط، وذلك منذ إطلاق هاتف realme 1 عام 2018. وقبل ذلك، تمكنت سلسلة هواتف A Series من سامسونج، وسلسلة شاومي ريدمي، وسلسلة Oppo A، وسلسلة فيفو iQoo من تحقيق هذا الإنجاز الهام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة