مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

موعد مباراة مصر والمغرب اليوم الأحد 30 / 1 / 2022 فى ربع نهائى أمم أفريقيا

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مواجهة صعبة اليوم الأحد عندما يواجه منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

موعد مباراة مصر والمغرب فى تمام الخامسة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ستاد أحمدو أهيدجو فى ياوندى.

كيروش يستغل المعنويات العالية لمنتخب مصر
ويبحث البرتغالي كيروش عن استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الاداء الجيد للفريق أمام منتخب كوت ديفوار في مباراة دور الستة عشر والتي فاز بها الفريق بضربات الترجيح بنتيجة 5 / 4.

جلسات كيروش مع لاعبى منتخب مصر
وشهدت الساعات الأخيرة لكيروش مع اللاعبين عدة جلسات تحدث خلالها البرتغالي عن ضرورة الاستمرار بنفس الروح التي كانت عليها مباراة كوت ديفوار واللعب وبذل قصارى جهدهم وترك النتيجة لنهاية المباراة وعدم التخوف من دخول مرماهم أهداف واللعب بنفس سيناريو مباراة كوت ديفوار، والقتال داخل الملعب حتى آخر دقيقة.

كما قام كيروش بعقد عدة جلسات مع الثنائي أحمد أبو الفتوح ومعه محمد النني ومنحهم تعليمات خاصة من أجل ايقاف خطورة الجبهة اليمنى لمنتخب المغرب المتمثلة في أشرف حكيمي المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم ترك مساحات أمامه والتسديد من حدود منطقة الجزاء، خاصة أن حكيمي أحد هدافي منتخب المغرب في بطولة أمم أفريقيا حتى الان برصيد هدفين على الرغم من أنه ظهير أيمن.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر والمغرب
كما استقر الجهاز الفني للمنتخب على التشكيل الذي سيدفع به أمام منتخب المغرب المتمثل في محمد ابو جبل في حراسة المرمى بعد إصابة محمد الشناوي في مباراة كوت ديفوار بشد في العضلة الخلفية، كما يفضل الجهاز استمرار تواجد محمد عبد المنعم في مركز المساك بجوار أحمد حجازي على الرغم من عودة محمود حمدي الونش من الاصابة وتحديدا بعد تألق عبد المنعم أمام كوت ديفوار، كما يستمر عمر كمال في مركز الظهير الايمن وأبو الفتوح في مركز الظهير الايسر .

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً