مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

خبير : العاصمة الإدارية اتجاه جديد للاستثمار والحدث الأكبر خلال ال 5 سنوات الأخيرة

قال المهندس محمد السيد الخبير العقاري، إن العاصمة الإدارية الجديد تعتبر اتجاه جديد للاستثمار، خاصة وأن العاصمة الإدارية الجديدة هي الحدث الأكبر خلال ال 5 سنوات الأخيرة، خاصة وأنها أحدى مدن الجيل الرابع التي تتوافر بها صفات أساسية المتواجدة في دول العالم المتقدم.

 

واضاف السيد ، أن العاصمة الإدارية الجديدة بها بعض المميزات التي تتفوق بها عن باقي دول العالم الاول والدول المتقدمة، بعمل مدينة متكامله ذكية تمثل دولة جديدة يتم العمل على إنشائها من خلال الحي الحكومي والوزارات والمساجد والكنائس والمشروعات السكنية والاستثمارية والمولات، وهو ما يجعلها دولة كامله مصغره.

 

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر أكبر المدن الذكية في الشرق والأوسط، خاصة وأن الاستثمار بها له أهمية كبيرة خاصة وأنه سيتم نقل الوزارات والحكومة والبرلمان وغيرها ستساهم في جذب الاستثمارات إليها، حيث تعتبر فرصة استثمارية ممتازة، خاصة وأنه يحتوي على جميع الخدمات والمرافق والمواصلات والتي من اليوم الأول بها ولافتتاحها تم التخطيط المتكامل له مع وجود جميع الأنشطة الخاصة به.

 

ولفت إلى أن المخططات الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة وسرعة العمل بها، حيث أنه إذا قام شخص بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة كل شهر سيكتشف مدى سرعة وقوة والعمل الذي يحدث بها، وهو ما يجعلها جاذبة للاستثمار بها خاصة وأنها توضح بشكل كبير مدى صدق المخططات التي يتم العمل عليها.

 

وأوضح أن العاصمة الإدارية الجديدة ساهمت بشكل كبير في عملية تصدير العقارات خاصة وأنها توفر العديد من المميزات والتمويلات والعملات الصعبة لمصر، موضحا أن جميع الشركات العاملة في العاصمة الإدارية الجديدة يتم العمل بها باشتراطات خاصة ومحددة للعمل بها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً