مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الأهلي يطمئن على إصابة الشناوي وحمدى فتحي مع المنتخب

حرص مسئولو النادي الأهلي على التواصل مع الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي لاعبي الفريق الأحمر من أجل الاطمئنان على حالتهما الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي في مباراة منتخب مصر أمس الأربعاء ضد كوت ديفوار في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية ، وعدم قدرتهما على استكمال المباراة ببب تلك الإصابة.

وأعلن منتخب مصر إصابة الشناوي بشد في العضلة الخلفية، بينما عانى حمدي فتحي من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيجري الثنائي أشعة اليوم الخميس لتحديد حجم الإصابة ومدة غياب الثنائي وموقف الثنائي من المشاركة في المباريات.

ويخشى مسئولو النادي الأهلي من تعرض الثنائي لإصابات قوية تبعدهما لفترة طويلة عن الملاعب في ظل حاجته لجهود كل اللاعبين قبل المشاركة في كأس العالم للأندية بدءا من يوم 5 فبراير المقبل، حتى ولو تأخر لحاق اللاعبين الدوليين بمباراة الفريق الأحمر الأولى ضد مونتيري المكسيكي.

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية ما بين غياب اللاعبين الدوليين وهم محمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف وعلي معلول وبدر بانون بخلاق المصابين أكرم توفيق وصلاح محن وحسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي.

 

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً