مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

نائب الشيوخ : رجال الشرطة دفعوا فاتورة باهظة من دمائهم لتحقيق الأمن في الوطن

 

تقدم النائب عاطف النمكي، عضو مجلس الشيوخ، بخالص التهاني للرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الشرطة المجيد، والذكرى الحادية عشر لثورة يناير، معربًا عن تمنياته له بدوام الصحة والسعادة وقيادة الوطن لكل ما فيه خير الجميع وسلامة مصر.

ونوه النمكي في تصريحات له اليوم، بالجهود الجبارة التي بذلها الرئيس السيسي طوال السنوات الماضية، في تقوية مختلف مؤسسات الدولة وفي التصدي للإرهاب والانفلات والفوضى، وفي مقدمتها جهاز الأمن المصري والشرطة المصرية والقوات المسلحة المصرية الباسلة، إيمانا بأن قوة الأوطان ومقدراتها هى معيار الحياة في العصر الحالي.

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن عيد الشرطة مناسبة وطنية جليلة، يتم الاحتفال فيها ببطولات رجال الأمن الأفذاذ في مختلف المعارك طوال سنوات طويلة، بدءا من مواجهة قوات الاحتلال البريطاني وانتهاءًا بمواجهة عناصر الإرهاب، مؤكدا أن رجال الأمن دفعوا فاتورة باهظة من دامائهم وأرواحهم حتى يتحقق الامن والآمان في مصر وتنطلق للتطور.

واختتم النائب: عاطف النمكي عاشت مصر وعاشت قيادتها القادرة الوفية للوطن وتحية لرجال الشرطة الأبرار في عيدهم، هؤلاء الذين يسهرون على حياة الوطن ومقدراته ولضرب كل خفافيش الظلام الذي يحيكون المؤامرة ضده.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً