مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

برلماني: عيد الشرطة المصرية الـ70 شهادة بما تحقق من إنجازات هامة على الصعيد الأمني في مختلف المجالات

 

هنأ النائب محمد نشأت العمده، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي ووزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، بمناسبة العيد الـ 70 للشرطة المصرية.
قائلا: إن الاحتفال به يأتي في ظل ظروف شديدة الحساسية، حيث المنطقة العربية، تموج بأجواء مضطربة وقلقة وفيها تغييرات عاصفة باستمرار، سواء في دول الجوار أو باقي الدول العربية، وهو ما يؤكد مجددًا وللجميع على أهمية تعزيز الأمن والحفاظ على قيم الاستقرار.

ونوه نشأت العمده، في بيان له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي، من إن قدر مصر، أن تعيش وسط منطقة مضطربة كانت ولا تزال بؤرة الأحداث الدولية، تتعارض فيها المصالح وتتشابك فيها التوازنات، وتتغير فيها التحالفات، وهو ما يعني الاهتمام التام بالوضع الأمني من ناحية، والعمل على استمرار التماسك وقوة الجبهة الداخلية من ناحية أخرى.

وأضاف عضو مجلس النواب، إن ما تحقق في البلاد، على مدى السنوات الماضية على يد الرئيس السيسي، من استقرار وأمن يؤكد أن مصر خطت بقوة للمستقبل، وانها عازمة على استمرار السير في هذا الطريق، والحفاظ على منجزاتها وريادتها.

مشيدا بالاستراتيجية التي تتبعها وزارة الداخلية المصرية في تعاملاتها، بتعزيز قيم القانون والانتصار لضوابطه ومراعاة حقوق الانسان وتطوير أماكن الاحتجاز والسجون. فعيد الشرطة المصرية الـ70 شهادة بما تحقق من إنجازات هائلة، على الصعيد الأمني في مختلف المجالات. وشهادة بالآداء الوطني الرفيع لجهاز الأمن المصري.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً