أخباربرلمان

       

مدحت الكمار: عيد الشرطة مناسبة وطنية لتذكر بطولات رجال الأمن وتضحياتهم

       

       

       

       

       


 

هنأ النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، الرئيس السيسي، ووزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، بمناسبة حلول الذكرى الـ70 لعيد الشرطة، والذي يعد مناسبة خالدة لتذكر البطولات الوطنية لرجالات الشرطة المصرية، في مواجهة الاحتلال ثم بعد ذلك في مواجهة الإرهاب. للدفاع عن استقلال الوطن وأمنه واستمرار الآمان فيه.

ووجه الكمار في تصريحات له اليوم، التحية بهذه المناسبة الطيبة التى نتذكر فيها رجال الشرطة الأبطال، الذين رووا بدمائهم الذكية تراب هذا الوطن، وحملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية للحفاظ على أمن واستقرار البلاد طيلة عقود ممتدة.

وقال عضو مجلس النواب، إن عيد الشرطة يمثل مناسبة وطنية صادقة للتضحية بالنفس، والغالي والنفيس من أجل الوطن، موضحا أن السنوات الماضية، كشفت ما قدمه رجالات وأبطال الشرطة المصرية للتصدي لعصابات إجرامية وإرهابية، حاولت النيل من الوطن ووحدته وسلامته، تحقيقا لرغبات شيطانية وإخوانية خسيسة كانت تهدف لإيقاع الوطن، لكن الله نجانا منها.

ونوه عضو البرلمان، بما قاله الرئيس السيسي في كلمته خلال الاحتفال بعيد الشرطة، من أن الدفاع عن الأوطان ليس مرهونا بامتلاك العدة والعتاد، وإنما مرهون بمدى إيمان وعقيدة الرجال الراسخة داخل نفوسهم، وهى الحقيقة مجردة، فرجال مصر وأبطالها في القوات المسلحة والشرطة، جاهزون دائما للدفاع عنها في مختلف الأزمات والظروف.

Print Friendly, PDF & Email