مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

HMD للتطوير العقاري تعلن الإطلاق الرسمي لباكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

كشفت شركة “HMD” عن باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة وهما “مشروع ” جولدن فيو” ومشروع ” تو تاورز” .

  عبد الدايم رئيس مجلس الادارة: فخورون بالاستثمار في العاصمة الإدارية.. وانتظروا منتج مبتكر وغير مسبوق

وقال الدكتور ابراهيم عبد الدايم أن الشركة تأسست من تحالف يضم مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري ذات الخبرة والمصداقية والتي تنتشر أعمالها بعدة محافظات مصرية منها القاهرة والإسكندرية والشرقية وغيرها بالإضافة إلى مجموعة شركاء ومستثمرين ذوي خبرات قوية ومتنوعة فى مجالات الإستثمار العقاري وإدارة الأعمال المختلفة
وأكد الدكتور ابراهيم عبد الدايم رئيس مجلس إدارة الشركة أن حجم مبيعات أول مشروعين للشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة يقدر بنحو 900 مليون جنيه.

اشار الى أن مشروع العاصمة الادارية يعتبر مشروع الدولة الرئيسى ولن يبنى العاصمة الادارية الا المصريين وخلال 5 سنوات قادمة سنرى العاصمة بشكل مختلف ونتفتخر بها جميعا.

– أنور: الانتهاء من تطوير المشروعين خلال 3 سنوات

من جانبه قال المهندس عبدالله أنور الرئيس التنفيذي للشركة إن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات غير السكنية سواء الإداري أو التجاري أو الطبي، وهو ما دفع الشركة للبدء بأول مشروعاتها في هذا النمط من الاستثمار .

وأشار إلى أن الدولة تتجه بقوة في الوقت الراهن لزيادة معدلات التنمية العمرانية، ووقع اختيار الشركة على العاصمة الإدارية نظرا لحجم البنية التحتية التي نفذتها الدولة وحجم الاستثمارات التي تم توجيهها لتطوير العاصمة الإدارية بمواصفات المدن العالمية.

وقال إن الشركة تعتمد على استراتيجيات النمو المخطط والمدروس سعياً إلى تحقيق أفضل معدل نمو بهدف توسيع ,حجم نشاطها بالتوازي مع بناء كيان قوى لتصبح من كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر.

وأضاف أن الشركة بصدد الحصول على التراخيص من شركة العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن العاصمة الإدارية هى مشروع الدولة مشيدا بدور المطورين داخل العاصمة وحجم الاستثمارات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة.
.
وكشف المهندس شريف الغزالي رئيس القطاع التجاري بالشركة أن المشروعين على اطراف “الداون تون” حيث أن الشوارع الجانبية بالدون تاون” كبيرة جدا مما يميز موقع المشروعين “.

– رئيس القطاع التجاري: الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء تبدأ من 10% ,وتقسيط يصل إلى 12 سنه

وقال رئيس القطاع التجارى خلا المؤتمر الصحفى للاعلان عن تدشين المشروعين للشركة بالعاصمة الادارية الجديدة أن مشروع ” تو تاورز” متخصص طبى فقط ويعتبر المشروع الاول فى “الدون تاون” مخصص فى هذا المجال وأضاف أن ارتفاع المشروع أرضى و14 دور ويتميز بوقوعه بجوار حديقة كبيرة على مساحة 2622 متر.

لفت إلى أن مساحات الوحدات متنوعة تناسب جميع شرائح العملاء حيث أن مساحات الوحدات الادارية من 23 متر حتى 36
بأسعار من 54 الف حتى 19 ألف.

أما الوحدات الطبيه سعر المتر 23 ألف جنيه أشار إلى أن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تناسب جميع العملاء
وهى : نظام 12% وتقسيط حتى 6 سنوات.

نظام 15% وتقسيط حتى 7 سنوات ونصف وأيضا نظام 20% وتقسيط حتى 9 سنوات ونظام 30% وتقسيط حتى 10 سنوات ونظام 40% وتقسيط على 11 سنه أما نظام الكاش سيتم خصم 40% من قيمة سعر الوحدة.

وعن مشروع” جولدين فيو ” قال الغزالى هو مشروع لا يقل أهمية عن المشروعات الموجودة فى العاصمة الادارية حيث يقع بالقرب من منطقة الدهب ويطل على مسجد مصر الذى يسع 100 الف مصلى
وعلى شارع رئيسى نا صيتين جانبية وأمامية كما يتميز المشروع بوجود باركينج بجواره يسع ما يقرب من 1800 سيارة
موضحا أن المشروع يحقق رغبة الاستثمار بشكل جديد للعميل مضيفا انه مشروع تجارى ادارى طبى بارتفاع أرضى و10 ادوار على مساحة 2127 متر .

 

لفت الى ان مساحات الوحدات متنوعة حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 15 متر اما الادارى والطبى من 36 متر
كشف أن سعر المتر التجارى يبدأمن 63 الف جنيه , إلى 99 ألف جنيه أما الطبى والادارى من 18 ألف جنيه إلى 23 ألف جنيه
وقال انه مخطط خلال 6 شهور الانتهاء من مراحل البيع على مرحلتين المرحلة الاولى نستهدف من خلالها تعاقدات بيعية 350 مليون خلال 3 شهور والمرحلة الثانية خلال 3 شهور ومستهدف مبيعات 400 مليون جنيه وقال أن المدة المحددة لتطوير المشروعين خلال 3 سنوات.

من جانبة قال سامح عمر مدير قطاع التسويق انه من ضمن الخطة التسويقية للمشروع ان ادارة التسويق تستهدف العديد من العملاء من خلال وضع البرامج وتلبية احتياجات العملاء.

لفت إلى أن القطاع العقارى استعاد عافيته فى الفترة الماضية، ونجح فى تخطى أزمة كورونا، موضحا أن مصر أصبحت فى مقدمة الدول الجاذبة للاستثمار، نظرا للمشروعات الكبرى التى تنفذها الدولة خلال الـ 7 سنوات الماضية.
وأضاف أن مدن الجيل الرابع تمثل قاطرة التنمية العمرانية، موضحا أن القطاع العقاري المصري ينمو رغم كل التحديات التي يواجهها.

من جانبه أرب المهندس محمد راشد رئيس مجلس ادارة شركة “MRB “ لادارة وتشغيل المشروعات عن سعادته بالتعاون مع شركة HMD مؤكدا على انه شركته ستقوم بتقديم حزمة من الخدمات المتكاملة.

وكشف الرئيس التنفيذى عن اعتزام MRB التعاون مع مجموعة من أكبر مقدمى خدمات المرافق مثل الأمن والصيانة والهاوس كيبنج؛ ونية الشركة فى التوسع من خلال افتتاح فروع خارج مصر بكلا من مدينة الرياض والأردن وقطر والإمارات.

جدير بالذكر ان MRB تعتبر من الشركات الرائدة فى مجال تأسيس وإدارة المولات بمختلف الانشطة (تجارى – طبى – إدارى) حيث تسعى الشركة للتفرد والريادة فى مجال إدارة وتأسيس المولات التجارية وتقديم كل ما يضمن خدمة المطور والعميل لتحقيق اقصى استفادة؛ وتوفير فاتورة التشغيل للمطور من خلال نشر ثقافة تواجد شركة لادارة المشروع منذ اليوم الاول لطرحه وقبل البدء فى التنفيذ.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً