مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عاطف النمكي: تفعيل منصة حوار بين الشباب المصري والعالمي يعزز تبادل الرؤى والأفكار

 

قال النائب عاطف النمكي عضو مجلس الشيوخ، إن المناقشات الثرية التي شهدها منتدى شباب العالم طيلة الأيام الماضية، أثبتت مدى التطور الذي شهده المنتدى طوال السنوات الماضية، وجرأة وقوة القضايا المحلية والدولية التي طرحت من خلاله وبمشاركة الرئيس السيسي.

 

ونوه النمكي، في تصريحات له اليوم، بتكليفات الرئيس السيسي بتفعيل منصة حوار تفاعلي دائم لشباب العالم وشباب مصر لتبادل الرؤى والأفكار، على أن يتم عرض نتائجها بشكل دوري على مختلف مؤسسات الدولة، لتمثل هذه النتائج رؤية استشرافية ومستقبلية للدولة، تجاه كافة القضايا ذات الاهتمام.

 

ولفت عضو مجلس الشيوخ، إلى توجيهات الرئيس السيسي كذلك في ختام أعمال منتدى شباب العالم، بإطلاق حملة دولية قوامها الشباب المصري وشباب العالم للتعريف بقضايا الموارد المائية وغيرها من القضايا الهامة.

 

وأكد النائب عاطف النمكي، أن منتدى شباب العالم كان ولا يزال فرصة ضخمة لتبادل الحوار وإبداء الرؤى حول مختلف القضايا الهامة في العالم، ومنها عالم ما بعد كورونا والتحول الرقمي والتغير المناخي وما طرح كذلك حول قضايا حقوق الانسان، مشيدا بإيجابية عقد المنتدى في مصر مع بدايات العام الجديد وحضور كل هذه الدول والوفود، لتؤكد على مدى الاهتمام به وبرسائله.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً