مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محمد نشأت العمده: الحضور الكبير لمنتدى شباب العالم شهادة بالأمن والاستقرار في مصر

 

قال النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، إن الفعاليات والأنشطة التي شهدها منتدى شباب العالم على مدى الأيام الماضية وبحضور الرئيس السيسي، أثبتت تحوله لمنصة حوارية عالمية في فترة وجيزة، الكل ينتظره للمشاركة فيه بالرؤية والأفكار للحاضر والمستقبل ولتعزيز الحوار الإنساني بين مختلف الشباب والثقافات في العالم.

 

ونوه نشأت في تصريحات له اليوم، بما قاله الرئيس السيسي في ختام أعمال المنتدى عن سعادته البالغة، وهو يشارك في تفاصيل هذه الحالة الحوارية المتميزة، فقد كان شباب مصر والعالم في القلب منها، يفتحون طاقات الأمل والنور، لتجاوز تلك المرحلة الدقيقة من التاريخ الإنساني، مشددا على أن توقف منتدى شباب العالم أمام عالم ما بعد كورونا والتغير المناخي والتحول الرقمي وغيرها من القضايا التي تشغل العالم، كان محطة مهمة وفارقة.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى ضرورة العمل الدائم وفق توجيهات الرئيس لتطوير وتحديث منصة منتدى شباب العالم، وتحويل توصياتها ومخرجاتها لواقع ملموس، خصوصا وأنها فكرة وطنية مصرية خالصة، أكدت نجاحها وحضورها الفترة الماضية.

 

واختتم نائب الصعيد، بأن تنظيم منتدى شباب العالم وحضور الآلاف له من 196 دولة بالعالم شهادة للاستقرار والأمن والآمان في مصر ولفعاليات المنتدى وتعويل الجميع على نتائجه.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً