أخباررياضة

أرسنال يوجه رسالة للنني بعد مرور 6 سنوات على ضمه: لاعب لا يكل على أرض الملعب

حرص نادى أرسنال الإنجليزي على توجيه رسالة دعم واحتفال في ذكرى مرور 6 سنوات على التعاقد مع النجم المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال والمنتخب الوطني. ونشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي على موقع “فيس بوك” صورة للنني وعلق قائلا، “في هذا اليوم من عام 2016 تعاقدنا مع الرائع محمد النني، لاعب لا يكل على أرض الملعب، ولديه التزام تجاه النادي خارج الملعب كذلك.. لا تتوقف عن الابتسام “.

وانتقل محمد النني إلى صفوف نادى أرسنال الإنجليزي قادمًا من فريق بازل السويسري، وذلك في عام 2016.

في سياق آخر، عقد محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني، لاعبو منتخب مصر، أكثر من جلسة مع باقي اللاعبين بفندق الإقامة للتخلص من آثار مباراة نيجيريا الأولى ببطولة أمم افريقيا، والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف، وحرص الثلاثي الكبير على تحفيز اللاعبين لتقديم مستوى ونتائج أفضل في المرحلة المقبلة والتأكيد على الفوز أمام غينيا بيساو والسودان.

وتعاهد اللاعبون على ضرورة الفوز أمام غينيا بيساو والسودان للتأهل للدور الثاني، على أن يتم طي صفحة نيجيريا نهائيا، كما طالب محمد صلاح وحجازي اللاعبين بالتحدث مع بعضهم بعيدا عن خطط كروش المدير الفني لخلق الانسجام بينهم داخل الملعب.

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بخسارته أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل.

الأول: نيجيريا – 3 نقاط

الثانى: السودان – نقطة واحدة

الثالث: غينيا بيساو – نقطة واحدة

الرابع: منتخب مصر – بدون نقاط

 

 

Print Friendly, PDF & Email