مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد حته : الخطة المصرية لمواجهة كورونا بتوجيهات السيسي الأنجح إقليميًا وعربيًا

 

قال النائب احمد حته، عضو مجلس النواب، إن الخطة المصرية لمواجهة جائحة كورونا على مدى عامين مضت، كانت ولا تزال الأفضل في المنطقة العربية والإقليم، وذلك ما أثبته الواقع الصحي والاقتصادي داخل مصر والإشادات الدولية الواسعة بخطة الدولة وتعاملها مع أزمة كوررنا.

وأرجع حته في بيان له اليوم، نجاح خطة مصر لمواجهة الجائحة، إلى كونها خطة شاملة سياسيا واقتصاديا وصحيا وتوعويا، وتنم عن فهم كامل للجائحة وأبعادها وكيفية التصريف معها، رغم إنها كانت ولا تزال حدث غير مسبوق عالميا ولم يحدث منذ عقود.

وأوضح النائب، أن رصد مصر نحو 100 مليار جنيه لمواجهة الجائحة رغم الظروف الاقتصادية الغير طبيعية وتراجع السياحة وغيرها بسبب الجائحة -وفق ما أعلنه الرئيس السيسي خلال منتدى شباب العالم- يؤكد الحرص التام على حقوق الإنسان المصري صحيا وإنسانيا والعمل بشتى الجهود لتوفير مختلف أنواع اللقاحات في مصر.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن خطة مواجهة الجائحة في مصر، أثبتت صدق رؤية القيادة المصرية لمواجهة الجائحة، وهو ما كان له آثار إيجابية حتى اليوم، حيث استمرت عجلة الانتاج، حتى اللحظة، وحقق الاقتصاد الوطني نموا لافتا بشهادة مختلف المؤسسات الدولية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً