أخبار

ظهور جديد للناشطة القطرية نوف المعاضيد في “تطمينة”: أنا حية ولم أمت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – نشرت الناشطة القطرية نوف المعاضيد، مساء الأحد، مقطع فيديو وصفته بـ”التطمينة” مؤكدة أنها في العاصمة القطرية، الدوحة، وعلى قيد الحياة، بعد أنباء عن مقتلها على يد عائلتها إثر عودتها إلى بلادها بضمانات من الحكومة القطرية.

وقالت المعاضيد في فيديو عبر حسابها الجديد على تويتر: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عدنا لكم من جديد، على حسابي الجديد في تويتر لأنني ضيعت رقم حسابي الثاني القديم”.

وأضافت الناشطة القطرية قائلة: “أنا بخير وبصحة وسلامة الحمدلله رب العالمين هاي فيديو عشان أنا أطمن الشعوب الي قامت، شكرا إنكم قمتوا لكني أنا بخير وصحة وسلامة، ونراكم إن شاء الله في تطمينة أخرى وفي وقت آخر بإذن الله”، حسب قولها.

#نوف_المعاضيد https://t.co/ZVlZkE2t94

وقالت المعاضيد في فيديو آخر: “بعد شي ثاني، الي بيشككون في صحة الفيديو ترى اليوم تاريخ 9 واحد (9 يناير/كانون ثاني) 2022، نوف موجودة نوف حية نوف ما ماتت نوف حية فهالتاريخ وإلى اللقاء”، حسب تعبيرها.

#نوف_المعاضيد https://t.co/25V4wM3L8S

وأكدت الناشطة القطرية في فيديو ثالث أنها موجودة في الدوحة، وقالت: “بعد فيديو ثالث إن أنا موجودة في الدوحة وهذا الفيديو أن مصورته من الدوحة”، حسب قولها.

❤️❤️❤️❤️ https://t.co/ecB9oaJqcI

ونشرت المعاضيد تغريدة صباح الإثنين كتبت فيها: “صباح الخير أيها العالم”، على حد تعبيرها.

وكان قد تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام عدة أنباء في ديسمبر/كانون أول الماضي حول مقتل المعاضيد على يد عالتها بعد عودتها إلى قطر بضمانات من الحكومة القطرية.

وكانت تعيض المعاضيد في بريطانيا وتطالب في مقطاع فيديو بحقوق أكبر للمرأة القطرية وتنتقد بعض الممارسات ضدها.

Print Friendly, PDF & Email