مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

علي نور إطلاق النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم يؤكد تمكين الشباب وتعزيز انتمائهم الوطني

 

قال النائب علي نور عضو مجلس النواب، إن انطلاق الأعمال التحضيرية لمنتدى شباب العالم، يومي 8 و9 يناير الجاري، بداية لانطلاق أعمال المنتدى الشبابي، الذي ينتظره العالم خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ونوه نور في بيان صحفي له اليوم، بأن النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي ستعقد في شرم الشيخ في الفترة من 10-13 يناير الجاري، تؤكد للعالم إيمان مصر بتمكين الشباب والدفع بهم لمختلف المناصب التنفيذية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى الهدف السامي لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، في التصدي للحرب الشرسة على الدولة المصرية، لهدم الوعي والانتماء الوطني عبر قنوات إعلامية خارجية مأجورة، مشيرًا الى أن المنتدى سيتوقف أمام العديد من القضايا، التي تهم مصر والعالم في عام ما بعد كورونا والتحول الرقمي ومستقبل القارة الأفريقية.

 

وأوضح عضو البرلمان، أن إطلاق الرئيس السيسي لمنتدى شباب العالم قبل نحو 5 سنوات، يؤكد على التحول الجذري للدولة المصرية نحو الشباب بعد تولي الرئيس السيسي الحكم، وإنهاء تهميش الشباب، وإطلاق العديد من المشاريع القومية الكبرى مثل بناء الطرق والمحاور والمدن الجديدة، وهى التي عززت وجود الشباب ودورهم في المجتمع.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً