مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عمرو عثمان عن العاصمة الإدارية : مصر تمر بمرحلة استثنائية في قطاع العقارات والتشييد والبناء

توقع المهندس عمرو عثمان الاستشاري و الخبير العقاري أن يشهد القطاع العقاري المصري طفره كبيرة في معدلات النمو مؤكدا أن العام الجديد سيكون بمثابة مرحلة لجني ثمار المشروعات العقارية التي تم طرحها خلال عام2021 .

عثمان : العاصمة الإدارية أعادت الروح للقطاع العقاري

وأكد الخبير العقاري العاصمة الإدارية الجديدة كانت السبب الحقيقي خلال الفترة الأخيرة في عودة الروح من جديد للقطاع العقاري والدليل الكم الهائل من المشروعات الموجودة في السوق حاليا.

العقارات أبرز القطاعات الاقتصادية 

وأردف عثمان قائلا : قطاع العقارات في مصر يعتبر أهم القطاعات الاقتصادية في مصر حالياً معتبراً أن قطاع التشييد والبناء في مصر حالياً يمر بمرحلة استثنائية بمعدلات كبيرة في تنفيذ مشروعات قومية وسكنية استطاعت أن تنهض بمعدلات التنمية العمرانية في مصر سواء في المدن الجديدة والصعيد وباقي المحافظات .

إقبال من المستثمرين

وتابع الخبير العقاري إن قطاع العقارات في مصر يشهد حالة مختلفة والأقبال من قبل المستثمرين علي تنفيذ المشروعات العقارية أصبح كبيرا مما جعل قطاع العقارات خلال آخر 3سنوات هو القطاع الذي يقوم التنمية الاقتصادية في مصر .

عثمان : ارتفاع معدلات الطلب علي العاصمة الإدارية الجديدة في 2022

واختتم عثمان قائلا : متوقع ارتفاع معدلات الطلب والشراء علي الوحدات السكنية بالمشروعات العقاريه داخل العاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع انتقال الوزرات والموظفين فضلا عن أن الطلب لايزال قويا في مدن القاهره الجديده .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً