أخبارنقل وسيارات

’شاحنات رينو‘ تكمل عملية تسليم 10 خلّاطات خرسانة من نوع K 380 P6X4 في أول صفقة مع ’سيجي مِكس‘

أعلنت ’شاحنات رينو‘ (Renault Trucks) عن صفقة أولى للعلامة التجارية مع شركة ’سيجي مِكس‘، التي تُعدّ أحد أبرز المورّدين للخرسانة الجاهزة في الإمارات العربية المتحدة. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية توفير ما مجموعه عشر شاحنات جديدة من طراز K 380 للاستخدام في نقل الخرسانة إلى مختلف أنحاء المنطقة الشرقية من الدولة.

  • ’سيجي مِكس‘، المورّد البارز للخرسانة عالية الجودة في المنطقة الشرقية من دولة الإمارات العربية المتحدة، تستثمر بشراء عشر خلّاطات جديدة طراز K 380 من ’شاحنات رينو‘

تساهم شاحنات ’رينو‘ العشر الجديدة التي جرى توفيرها عبر وكيل العلامة التجارية في دبي والمتمثّل بشركة ’يونايتد ديزل‘، بتوسعة أسطول ’سيجي مِكس‘ الحالي المكوّن من ما يزيد عن 140 مركبة، وهي ستباشر العمل في شهر ديسمبر. ويتم تزويد طرازات K 380 P6x4 ذات الشاسيه الصلب والمتوافقة مع معايير Euro 5 للانبعاثات بباقة عريضة من الخصائص التقنية الحديثة بالإضافة إلى خلّاطات سعة 9 أمتار مكعبة لنقل الخرسانة، وبالتالي ستعزّز عمليات ’سيجي مِكس‘ المحلّية بفضل ما تتميّز به طرازات K من عملانية عالية وكفاءة باستهلاك الوقود.

  • ’شاحنات رينو‘ هي الخيار الأول لدى ’سيجي مِكس‘ بفضل مستويات الاعتمادية الاستثنائية والجودة العالية

وتتمتّع طرازات K 380 P6x4 ذات الشاسيه الصلب بشهرة عالية من ناحية المتانة والاعتمادية الاستثنائية والكفاءة القصوى باستهلاك الوقود. وقد جرى تصميمها وتجهيزها لضمان تحقيق مستويات قصوى من الإنتاجية والسلامة للسائقين، خصوصاً وإن الطرازات الجديدة تتوافق مع المتطلّبات التشغيلية لمورِّدي الخرسانة. وإلى جانب متانتها، تساهم طرازات K 380 أيضاً بتخفيض التكاليف التشغيلية عبر تقليل استهلاك الوقود للحد الأدنى من خلال الجمع بين محرّك بقوّة 380 حصاناً متوافق مع معايير Euro 5، وعلبة تروس Optidriver AT 2612F وقابض أوتوماتيكي وخزّان وقود سعة 445 ليتراً.

  • الشاحنات موثوقة في تخفيض التكاليف التشغيلية دون أي مساوَمة على الجودة والاعتمادية

سوف تعمل شاحنات K 380 P6x4 الجديدة لدى ’سيجي مِكس‘ بشكل أساسي من الفجيرة، وهي تتميّز بكونها متمحورة حول السائق إذ تضم العديد من التقنيات المتطوّرة وخصائص السلامة المتقدّمة. وبهدف تقليل المخاطر وتعزيز السلامة، تأتي الشاحنات مزوَّدة بنظام الكبح الإلكتروني (EBS)، المساعدة في بدء صعود التلال (HSA)، تنظيم منع الدوران (ASR)، نظام المكابح المانع لانغلاق العجلات (ABS) والمساعدة في الكبح الطارئ، وكلّها تساعد السائقين في الظروف كثيرة التحدّيات وتمنح مستويات عالية من الراحة.

تعليقاً على هذا، قال محمود عطورة، المدير التنفيذي لشركة ’سيجي مِكس‘: “نفخر لعقد هذه الشراكة مع ’شاحنات رينو‘ و’يونايتد ديزل‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذه الصفقة هي نتيجة دراسات عدّة قمنا بها استنتجت ’سيجي مِكس‘ من خلالها أن ’شاحنات رينو‘ هي الخيار الأفضل من ناحية التكلفة المالية للعمليات، وجودة واعتمادية المنتج، وهي بالتالي مثالية لعملياتنا انطلاقاً من الفجيرة.”

أما غييوم زيمرمان، المدير التجاري لدى ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘، فقال: “يُعدّ إتمام هذه الصفقة الأولى مع ’سيجي مِكس‘ خطوة رائعة أخرى للأمام بالنسبة إلى فريق ’شاحنات رينو‘ مع دخولنا في شراكة جديدة مع مورِّد محلّي رائد. فجودة شاحناتنا بالإضافة إلى خصائصها وتقنياتها المتطوّرة وكفاءتها العالية، بالإضافة إلى خدمات ’يونايتد ديزل‘ وشبكتها القوية، هي كلّها عناصر أساسية تساهم في توليد الطلب العالي على شاحنات ’رينو‘ في دولة الإمارات.”

بدوره، قال مخلص مكاري، مدير عام ’يونايتد ديزل‘: “توفر ’شاحنات رينو‘ مجموعة ممتازة من الشاحنات المناسِبة جداً للمتطلّبات المختلفة لدى عملائنا في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة. أما من ناحيتنا، فإننا نركّز على ضمان توفير المعايير القصوى من خدمة العملاء والدعم المالي. وكل هذا معاً يشكّل باقة لا تُنافَس، وهذه الصفقة الجديدة مع ’سيجي مِكس‘ تعبّر عن تميّز هذه الباقة بين أوساط الشركات الرائدة في الدولة.”

يُشار إلى أن هذه الصفقة بين ’شاحنات رينو‘ و’سيجي مِكس‘ لا يعود سببها إلى جودة الشاحنات وسمعة علامة ’شاحنات رينو‘ التجارية فحسب، بل أيضاً وبجزء كبير إلى المستويات الممتازة من خدمات دعم العملاء وما بعد البيع التي تقدّمها ’يونايتد ديزل‘. ولقد تم توفير باقة من الخدمات لشركة ’سيجي مِكس‘ من بينها تدريب السائقين في مكان العمل، التدريب التقني للموظَّفين والفنّيين إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى، مما يعكس هدف ’شاحنات رينو‘ و’يونايتد ديزل‘ الساعي لضمان راحة البال القصوى للعملاء.

Print Friendly, PDF & Email