مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

صناعة البرلمان توجيهات السيسي بإنشاء مجمع صناعي للأطراف الصناعية انحياز جديد لذوي الهمم

 

قال النائب مجاهد نصار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن توجيهات الرئيس السيسي بإعداد قاعدة بيانات شاملة لتدقيق حصر أعداد الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية على مستوى الجمهورية، انحياز جديد من جانب الدولة المصرية لذوي الهمم والإعاقة بهدف العمل على توفير احتياجاتهم ومساندتهم.

ولفت نصار ، في تصريحات له اليوم، إلى الأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها توجيهات الرئيس، خاصة فيما يتعلق بإدماج التخصصات الأكاديمية المتعلقة بالأجهزة التعويضية والعلاج الطبيعي في مناهج الكليات العلمية الحديثة، وذلك بهدف تكوين حاضنة تكنولوجية، تسخر لصالح المجمع الصناعي، المزمع إنشائه لإنتاج الأطراف الصناعية في البلاد.

وأضاف عضو صناعة النواب أن قرار الرئيس السيسي بإنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأطراف الصناعية في مصر، يلبي حاجات آلاف من ذوي الإعاقة الحركية في الوطن، كما يؤكد تضامن الدولة التامة مع ذوي الإعاقة وتحقيق متطلباتهم.

واختتم النائب مجاهد نصار، بأن الاهتمام الذي يلاقيه أصحاب الهمم وذوي الإعاقة في عصر السيسي، اهتمام غير مسبوق وعلى كل المستويات، ويُحسب للقيادة المصرية وتوجهاتها الإنسانية، كما يعد إضافة حقيقية في مجال حقوق الإنسان.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً