مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مجاهد نصار توجيهات السيسي بدعم الصناعات الحرفية بـ 200 مليون جنيه “دفعة تنموية” للقطاع

 

قال النائب مجاهد نصار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن توجيهات الرئيس السيسي، بالاهتمام بالصناعات الحرفية ودعمه لها، فضلا عن فتح منافذ لبيع منتجاتها، يعطي دفعة كبيرة جدا للصناعات الحرفية، وأصحابها بالصعيد ومختلف محافظات مصر.

ونوه نصار في تصريحات له اليوم، بتوجيهات الرئيس تخصيص عائد يصل إلى 200 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر، لدعم الصناعات الحرفية والاهتمام بأصحابها، قائلا إن ذلك سيؤدي إلى زيادة عدد العمالة في هذه الصناعات وزيادة إيراداتها، علاوة على الجذب السياحي، في محافظات الصعيد وغيرها، حيث تمتلك مصر تراث وتاريخ قديم وهذه الصناعات الحرفية والتراثية، انعكاس لهذا التاريخ العريق.

وأضاف عضو صناعة النواب، أن جولة الرئيس السيسي في الصعيد، خلال أسبوع الصعيد، وافتتاحه عشرات المشاريع التنموية بمحافظات عدة وتوجيهاته في الزراعة والصناعة وغيرها من المجالات، دفعة تنموية هائلة، وجهد كبير من جانب القيادة السياسية المصرية لتنمية مصر.

واختتم النائب مجاهد نصار بأن الصعيد على موعد مع فرصة تاريخية للحياة، وتجديد الأمل والعمل وإتاحة عشرات الآلآف من فرص الرقي لشبابه، وذلك عبر سياسات اقتصادية لم تحدث في مصر من قبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً