مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الكويت.. تداول فيديو لشخص يقفز من جسر الشيخ جابر.. والداخلية ترد

الكويت-تداول-فيديو-لشخص-يقفز-من-جسر-الشيخ-جابر.-والداخلية-ترد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه شخص يقوم بالقفز من جسر الشيخ جابر الأحمد الصباح، الأمر الذي أثار تفاعلا.

الإعلام الأمني:
قام قطاع الأمن الجنائي باستدعاء الشخص الذي ظهر بمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الإجتماعي وهو يقفز من جسر الشيخ جابر الاحمد الصباح بعد اجراءات البحث والتحري عن الواقعة وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه. https://t.co/4Z6CtFH8pc

وزارة الداخلية الكويتية، نشرت صورة مموهة لوجه الشخص الظاهر في مقطع الفيديو المتداول وذلك بتغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقالت الداخلية في تعليق على الصورة: “الإعلام الأمني: قام قطاع الأمن الجنائي باستدعاء الشخص الذي ظهر بمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقفز من جسر الشيخ جابر الاحمد الصباح بعد اجراءات البحث والتحري عن الواقعة وذلك لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

ويعد جسر الشيخ جابر الأحمد أحد أكبر الجسور البحرية في العالم ويقع في خليج الكويت بين مدينة الكويت ومنطقة الصبية، ويعتبر واحدا من أضخم المشاريع في مجال النقل والبنية التحتية بالكويت والمنطقة بأكملها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً