مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طلبات مصر تعلن عن إتمام حملة توعية بأهمية اللقاح ضد فيروس كورونا

أعلنت شركة “طلبات” المنصة التكنولوجيا الرائدة في مجال توصيل الطعام والتجارة الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط، عن إتمام حملة توعية رقمية حول التطعيم ضد فيروس كورونا مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) في شهر نوفمبر وديسمبر 2021.
حملة التوعية تضمنت نشر الرسائل الرئيسية التي صاغتها منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) على منصة طلبات و جميع قنوات التواصل الاجتماعي لطلبات للوصول إلى الملايين من العملاء. وتأتي حملة التوعوية في إطار التزام شركة طلبات الدائم بدعم كافة شرائح المجتمع ودفع جهود الحكومة في مواجهة فيروس كورونا.
وفي هذا الصدد قالت هدير شلبي، المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر: “إن الحملة تهدف إلى تشجيع عملائنا في جميع أنحاء الجمهورية على التقدم للحصول على اللقاح حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين، وخاصة كبار السن والأشخاص المصابين بأمراض مزمنة والأطفال. يأتي ذلك بالتزامن مع الجهود التي تقودها الدولة لحماية وتطعيم الشعب المصري ضد الفيروس.
ومن جانبه، صرح السيد جيريمي هوبكنز، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في مصر (يونيسف): “بالتعاون مع شركائنا من القطاع الخاص، نواصل جهودنا المبذولة في رفع مستوى الوعي لدى المواطنيين حول أهمية تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا. نؤمن أن التطعيمات ضرورية للحد من انتشار الوباء في البلاد وإنقاذ الأرواح. كلما تزايد الإقبال على الحصول على اللقاحات، كلما كان من الأسرع أن نرى عودة إلى الحياة الطبيعية ووصول الأطفال وعائلاتهم إلى الخدمات الصحية والتعليمة والحماية بشكل أفضل.”
من الجدير بالذكر أن طلبات مصر تعمل على أن تكون منصتها وسيلة للدعم للمجتمع من خلال مجهوداتهم في إطار المسئولية المجتمعية . مثل شراكتها لدعم وتسهيل التبرعات والوصول للفئات الأكثر احتياجاً في مصر و الوطن العربي. ابتكرت طلبات أيضًا العديد من المبادرات لزيادة الوعي والتمويل للاحتياجات الإنسانية على مستوى إقليمي في فلسطين والهند ولبنان وغيرها.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً