مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

برلماني: إنفاق 6.2 تريليون جنيه على مشاريع التنمية يؤكد نجاح رؤية القيادة السياسية

 

قال النائب محمد نشأت العمده، عضو مجلس النواب، إن حركة البناء والعمران والتنمية الشاملة في الوطن على مدى السبع سنوات الماضية، أكدت للجميع في الداخل والخارج مدى صواب رؤية القيادة السياسية المصرية، وإصرارها على إحداث نقلة تنموية حقيقية، في شتى مشاريع البنية التحتية والنقل والمحاور والقطاع الصناعي والزراعي ومشاريع الإسكان.

 

ولفت نشأت في تصريحات له اليوم، إلى أن انفاق ما يزيد عن 6.2 تريليون جنيه على المشاريع القائمة في الوطن، طيلة السبع سنوات الماضية، يكشف مدى الجهد المبذول لإحداث نقلة للوطن ووضعه على الطريق الصحيح والتخلص من التحديات والمشاكل القديمة التي كانت تواجهه.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن جولة الرئيس السيسي لافتتاح عشرات المشاريع بالصعيد واختلافها وتنوعها، أكبر دليل على أن صعيد مصر لم يعد مهمشا أو منبوذا كما كان في العهود السابقة، ولكن جزء غالٍ وعزيز من أرض الوطن، توجه له المليارات لتنميته وإتاحة مئات الآلاف من فرص العمل أمام أبنائه.

 

وأوضح نائب الصعيد، أن ما يتم تنفيذه في مصر، كان يجب إنشاؤه قبل سنوات طويلة، وهناك خطط موضوعة مرت عليها 10-15 سنة دون تنفيذ، حتى جاءت القيادة السياسية الحالية، ووجهت بالعمل الشاق والمستمر لتعويض الوطن ما فاته وتبوؤه مكانته التي تليق به كواحد من أكبر الاقتصادات في المنطقة والعالم العربي وأفريقيا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً