مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مجاهد نصار عقد اجتماع الحكومة اليوم بالعاصمة الإدارية إنجاز تاريخي بكل المقاييس

 

قال النائب مجاهد نصار، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن عقد اجتماع الحكومة اليوم في العاصمة الإدارية، إنجاز تاريخي بكل المقاييس، لأنه يؤكد أن الأحلام الكبرى التي تسعى لتحقيقها مصر في عهد الرئيس السيسي تتحول إلى حقيقة، ومنها العاصمة الإدارية، التي تعتبر مثال بارز على قوة المشاريع القومية العملاقة التي تنفذ في الوطن.

ونوه نصار في تصريحات له اليوم، بما قاله رئيس الوزراء خلال الاجتماع اليوم، إن مشروع العاصمة الإدارية كان قبل 5 سنوات، عبارة عن مجموعة خرائط، ولكن بفضل الإرادة القوية للرئيس السيسي استطاعت مصر إنجاز حلم العاصمة الإدارية.

وأضاف عضو لجنة الصناعة، أن العاصمة الإدارية إعجاز تنموي ومعماري بكل المقاييس، وحققت أحلام كثيرة جدا للوطن وأصبحت مركز رئيسي للاستثمار والأعمال، ونقل مختلف الوزارات والهيئات لها وتخفيف العبء عن القاهرة.

وتابع مجاهد نصار، أن العاصمة الإدارية بكل المشاريع التي أقيمت فيها مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال وغيرها، يؤكد أن مصر قادرة على فعل المستحيل، والتقدم نحو الجمهورية الجديدة بمؤسساتها ومبانيها، والاقتصاد القوي والتنمية الشاملة في مختلف ربوع الوطن، بما ينعكس بشكل إيجابي على  الحاضر والمستقبل.

وأردف عضو البرلمان، أن بناء عاصمة فى أي دولة أخرى يحتاج 20 عاما، مؤكدا أن ما تم فى العاصمة الإدارية فى مدة 5 سنوات هو إعجاز بكل المقاييس.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً