مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد حته مضاعفة الاستثمارات للصعيد بنسبة 500% يكشف اهتمام الدولة بتنميته

 

قال النائب احمد حته عضو مجلس النواب، إن مضاعفة الاستثمارات المقدمة للصعيد بنسبة 500 % وفق تقرير رسمي صادر عن وزارة التخطيط، يؤكد على الاهتمام التام بالصعيد وتخصيص الميزانيات اللازمة لتنميته وتطويره والارتقاء بحياة الملايين الذين يعيشون فيه.

ولفت حته في بيان له اليوم، إلى أن مبادرة حياة كريمة، كانت ولا تزال أفضل مثال على توجه الدولة نحو الريف والمناطق الأكثر احتياجًا في الصعيد، وتخفيف المعاناة عن البسطاء والفقراء في الوطن.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن ما يتم من مشاريع تنموية عملاقة بالصعيد في مختلف المجالات الزراعية والصناعية، يؤكد أن القضاء على الفقر في الصعيد أولوية أولى للدولة، وإنهاء البطالة بين شباب الصعيد في مقدمة الأهداف الموضوعة على خطة التنمية.

وتابع عضو البرلمان: لا يمكن بعد الآن وبعد تنفيذ هذه المشاريع أن يكون الصعيد، طارد مرة أخرى للسكان أو يخرج شبابه للبحث عن فرص أفضل.

وأوضح نائب الصعيد، أن الدولة في السابق كانت تهتم بالصعيد والريف لكن ليس بالكثافة التي تحدث في الوقت الحالي، وبالتوجيهات الصارمة من الرئيس السيسي، لإحداث نقلة تنموية حقيقية في الصعيد في أقرب وقت كما هو الآن.

وأشار النائب احمد حته ، إلى أن أعمال التنمية الشاملة في مصر، تشمل جميع المحافظات والمدن والقرى ولا تقتصر على العاصمة أو مكان بعينه.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً