مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ريال مدريد يعزز صدارة الدورى الإسبانى بفوز صعب على بيلباو

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا من مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “سان ماميس”، والمقدمة من الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

جاءت أهداف المباراة فى أول 10 دقائق من اللقاء، إذ منح النجم الفرنسي كريم بنزيما التقدم لريال مدريد بعد مرور 4 دقائق فقط على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس بيلباو، وهو الهدف رقم 400 فى مسيرته مع الأندية ومنتخب فرنسا.

وعاد بنزيما ليضيف الهدف الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة 7 من انفراد تام بالمرمى سددها على يمين حارس الفريق الباسكى.

وسجل أوهان سانسيت هدف صاحب الأرض فى الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين كورتوا حارس الفريق الملكى.

وأستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، لينهى ريال مدريد مبارياته فى عام 2021 بفوز مهم على الفريق الباسكى.

وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري، برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 38 نقطة، فيما توقف رصيد أتلتيك بيلباو عند 24 نقطة في المركز العاشر.

وأفتقد ريال مدريد 10 لاعبين أمام أتلتيك بيلباو، وهم دافيد ألابا بعد اشتباه إصابته بكورونا، بالإضافة إلي السباعي الذي لحق بهم الفيروس، جاريث بيل ولوكا مودريتش ورودريجو جوس وماركو أسينسيو وأندريه لونين ومارسيلو وإيسكو، فيما يعاني داني كارفخال من إصابة قوية وكاسيميرو للإيقاف.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً