مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«صيدليات العزبي» تفوز بالمركز الأول في المسابقة العلمية العالمية PHARMA GAME

 

فازت صيدليات العزبي، بالمركز الأول في المسابقة العلمية العالمية PHARMA GAME على مستوى جميع صيدليات الجمهورية (٤٥٠ متسابق) والحصول على ٥ مراكز من ال ١٠ مراكز الأولى للمرة الثانية على التوالي منذ آخر نسخة من المسابقة عام ٢٠١٩ .

>> تحقيق المستهدف خلال عام 2021 .. وتقديم خدمات أفضل للعملاء هدفنا خلال 2022

وتعد المسابقة العلمية العالمية PHARMA GAME عباره عن أسئلة علمية هدفها الوقوف علي المستوي العلمي والتدريبي للصيادله وموظفي التجميل داخل الصيدليات ، وجوائزها قيمة منها علي سبيل المثال سفر الثلاثه الأوائل برحلة ه ترفيهية لفرنسا وجوائز ماديه للفائزين السبعه الآخرين .

وفي سياق متصل عقدت صيدليات العزبي الإجتماع السنوي بمديرين الفروع لمناقشة ما تم تحقيقة خلال عام 2021 ، علاوه علي وضع الأهداف الجديدة الخاصة بالسنة الجديدة 2022 وتشمل مساعدة أكبر للجمهور وتقديم خدمات أفضل لهم .

وتقدم الدكتور أحمد العزبى، رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبى ، بالتهنئة لفريق صيدليات العزبي الفائز بالمسابقة المسابقة العلمية العالمية PHARMA GAME وتحقيق المستهدف خلال عام 2021 ، مؤكدا أن فريقنا فاز في هذه المسابقة نتيجة العمل الجاد بقيادة الدكتور أحمد الساداتى، نائب المدير التنفيذي لصيدليات العزبى، قائلا: «أتمنى أن تستمر بنفس الحماس لكي تحرز مزيدًا من التفوق» .

وأضاف العزبي، إن تخريج دفعات صيادلة استشاريين جديدة وافتتاح أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط وإطلاق تطبيق إلكتروني جديد وحصولنا على شهادة الأيزو 9001:2015 ، يعتبر تتويجًا لجهود استمرت لمدة 46 عامًا من الجهد لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصرى، مشددًا على أننا نعمل وفق المعايير العالمية للجودة.

وأضاف: «عملت منذ اليوم الأول لافتتاح صيدلية «العزبى» عام 1975 على وضع مجموعة من القيم والمبادئ التى تأسس عليها هذا الصرح، حتى نجحنا فى الوصول لنحو 200 فرعا على مستوى الجمهورية، ومن أهمها الإيمان بدور مهنة الصيدلة الحيوى للصيدلية فى النظام الصحي لأى أمة، وكذلك الالتزام بتقديم مجموعة من الخدمات الشاملة وغير المسبوقة بالسوق المصرى، فدور الصيدلى أكبر من مجرد صرف الأدوية»

من جانبه، تقدم الدكتور أحمد الساداتى، نائب المدير التنفيذي لصيدليات العزبى ، بالتهنئة لفريق صيدليات العزبي الفائز بالمسابقة، مؤكدا أن الفوز في هذه المسابقة يدل على جهد فريق العمل الكبير؛ لكي يحقق هذا الفوز والنجاح بدعم شامل من الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس إدارة صيدليات العزبى، وم. مها فريد، الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي .

وأكد الساداتي، إننا نسعى بكل طاقتنا للتطوير المستمر ومواكبة كل جديد وذلك لتقديم أفضل مستوى من الخدمة يليق بالمواطن المصرى، ولذلك حصلنا على شهادة الأيزو 9001:2015 خلال سبتمبر 2019 لتقديم الخدمة بصورة تليق بالمواطن والمريض المصري .

وأضاف الساداتي ، أننا في صيدليات العزبي دائما في خدمة المواطن ، حيث افتتحنا مقر أكبر كول سنتر للصيدليات في منطقة الشرق الأوسط خلال يونيو 2020 لخدمة نحو ٤ مليون عميل سنويا، بواقع ٣٦٠ ألف عميل شهريا ، وذلك بهدف التواصل الدائم مع عملائها، وضمان تقديم أفضل خدمة لهم في كافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي ، أننا نؤمن بضرورة مواكبة العصر وأهمية التطور التكنولوجي الحالي، لذلك أطلقنا تطبيق إلكتروني جديد ، ويعرض خلال هذا التطبيق آلاف الأصناف من الأدوية والمكملات الغذائية ومنتجات العناية ومستحضرات التجميل.

وتقدم الدكتور أحمد الساداتي بجزيل الشكر والتقدير لقيادات أكاديمية العزبي وعلى رأسهم د طارق هادي و الدكتور أحمد الشافعي وكذلك تقدم بالتهنئة والشكر لكل ممثلي صيدليات العزبي في هذه المسابقة العالمية، موضحا أن صيدليات العزبي تؤمن بضرورة تطور مهنة الصيدلة المجتمعية وإبراز الصورة الحقيقية للصيدلي الواعي والمتطور والمطلع على أحدث المعلومات وقادر على تقديم أفضل خدمة صحية وهو مستمد من رؤية صيدلية العزبي “أن نصبح كياناً رائداً للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأن نحتفظ بمكانتنا باعتبارنا أهم شريك لعملائنا نحو صحة أفضل، من خلال تقديم أكبر مجموعة من الخدمات المتنوعة فائقة الجودة، ومواصلة النهوض والارتقاء بمهنة الصيدلة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً