مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ريال مدريد يستدرج قادش للابتعاد بصدارة الدورى الإسباني

يستضيف ريال مدريد على ملعبه نظيره قادش، مساء اليوم الأحد، في مباراة تجمع بينهما ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي.

ويحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 42 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف، المتبقي له مباراة مع برشلونة، فيما يقبع قادش في المركز الـ18 برصيد 13 نقطة، ويسعي إلى الخروج بأي نتيجة إيجابية سواء التعادل أو الفوز للابتعاد عن شبح الهبوط.
ويعيش ريال مدريد حالة رائعة بعد سلسلة من الانتصارات المحلية والأوروبية وضعته على رأس صدارة الدوري الإسباني، وكذلك تأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر.

فيما تعتبر المعاناة هي السمة الغالبة لقادش هذا الموسم، فالفريق يأتي بالمرتبة الثامنة عشر والمؤدية إلى الهبوط، بعدما جمع 13 نقطة من 17 مباراة حتى الآن.

وبات التشكيل المتوقع لريال مدريد فى المواجهة صعب جدا في الوقت الراهن في ظل إصابة 8 لاعبين بكورونا، حيث أن المُعلن إصابتهم بكورونا حتى الآن هم: لوكا مودريتش، مارسيلو، كريم بنزيما، رودريجو، جاريث بيل، ماركو أسينسيو، أندري ليونين، دافيد ألابا.

بينما من المتوقع أن أن يعتمد المدرب ألفارو سيرفيرا علي تشكيل قادش التالي:

حراسة المرمى: يريمياس ليديسما

الدفاع: لويس إسبينو – فيكتور تشوست – فارازدات هارويان – إيزاك

الوسط: توماس ألاركون – فالي – ألفارو باستيدا

الهجوم: أنتوني لوزانو – روبين سوبرينو – سالفي

ومن جانبه، كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن موقف المصابين قبل مواجهة قادش قائلا في مؤتمر صحفي: “كل اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في حالة جيدة، هذا هو الشيء المهم”.

وأضاف كارلو أنشيلوتي، “بنزيما في حالة جيدة جداً، صحيح أنه تدرب بمفردة في الأيام الماضية ولكنه مُستعد للقاء وهو جاهز”.

تابع، “لم نفكر أبداً في تأجيل المباراة لأن لدينا فريقاً جيداً وجاهزاً للعب، علينا أن نتعايش مع الفيروس”.

وبخصوص منافسه قادش، قال أنشيلوتي “ليس علينا تغيير هويتنا كثيرًاً، إنه فريق ربما يكون أقل جودة من غيره، إذا كان علينا الدفاع عن مستوى منخفض، فسوف ندافع عن مستوى منخفض، لن نغير الهوية التي سارت بشكل جيد بالنسبة لنا في هذه المباريات”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً