مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

طارق عبد الهادي فحص 21 مليون سيدة ضمن المبادرات الرئاسية خلال عامين إنجاز حقيقي

 

أكد النائب طارف عبد الهادي عضو مجلس الشيوخ، على أهمية المبادرات الرئاسية في مجال الصحة، والتي حققت انتشار مجتمعي كبير وتفاعل معها ملايين المواطنين، وعملت طوال الفترة الماضية على تعزيز الخدمات الصحية المقدمة للملايين بالمجان وفي إطار الدور الوطني لوزارة الصحة، وهى مبادرات صحية غير مسبوقة عربيا وأفريقيا وبكل هذا الشمول.

واشار عبد الهادي في تصريحات له اليوم، بنجاح وزارة الصحة في الفترة من يوليو 2019 وحتى اليوم في فحص ما يزيد عن 21 مليون إمرأة مصرية وعلاجها بالمجان، ضمن عشرات القوافل الطبية المجانية وفي إطار مبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأة، تقديم التوعية العامة للمرأة بداية من سن 18 عاما.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة، واحدة من المبادرات الصحية الضخمة، سواء للفحص بخصوص كورونا او الأورام وسرطان الثدي وتلقيهم جميعا العلاج اللازم.

وشدد النائب طارق عبد الهادي، أن الاهتمام بالصحة وتعزيز وتواصل المبادرات الرئاسية الرائد فيها مثل 100 مليون صحة ومبادرة دعم صحة المرأة والعديد من المبادرات الخاصة بالطفل والتلاميذ في المدارس، يؤكد بلا شك أن الصحة على رأس أولويات الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي والجميع يشعرون بمدى التحسن فيها والإنجازات في هذا المجال الهام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً