مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

التجاري وفا بنك إيجيبت يطلق خدمات التأمين البنكي بالشراكة مع شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر

في إطار السعي الدائم للمجموعة والبنك نحو التوسع والتطوير، تم توقيع عقد شراكة بين كل من التجاري وفا بنك إيجيبت وشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر لإطلاق برامج وخدمات تأمينية متنوعة وذلك من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. تعزز هذه الخطوة جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة الشرائح المجتمعية.

علق السيد/ هشام السفا العضو المنتدب للتجاري وفا بنك إيجيبت “نحن سعداء وواثقون من نجاح هذه الشراكة الاستراتيجية والتي بدورها ستحقق منفعة متبادلة للطرفين، إن هذا التعاون يؤكد على ثقة مجموعة التجاري وفا بنك في صلابة السوق المصرية وفرص الاستثمار الواعدة بها.

وتعد هذه خطوة هامة وإيجابية نحو تعزيز ونمو حجم الأعمال والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه من خلال الحلول التأمينية الشاملة والمتطورة التي تقدمها شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر. وسنعمل جاهدين لتحقيق النجاح والنتائج المرجوة من خلال هذا التعاون والعمل المشترك”.

ومن جانبها، أضافت السيدة/ عبير صالح العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر “فخورون بالتعاون مع التجاري وفا بنك إيجيبت، ونتطلع لتحقيق مزيد من النجاحات من خلال هذه الشراكة، حيث أن التجاري وفا بنك إيجيبت لديه باع كبير في المجال المصرفي والقطاع المالي،

كما أن لديهم شبكة كبيرة من الفروع التي تغطي العديد من المحافظات، وهو ما سيساهم في تقديم خدماتنا لشرائح مختلفة من العملاء. ”

وأضافت صالح؛ “أن شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر تتيح من خلال شبكة فروع البنك مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات والحلول التأمينية، وتم طرح أربع منتجات حتى الآن وتضم منتج «وفا أموالى بريميم» وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح المنتج مزايا استثمارية وادخارية للعملاء،

كما يشمل أيضا منتج «وفا أموالي» والذي يوفر الحماية التأمينية والمزايا الادخارية للفئة B من العملاء ذات الشريحة الأقل والمنتج الثالث هو «وفا أولادي» والمخصص لتوفير الحماية التأمينية للأولاد ومساعدة أولياء الأمور في توفير الأموال لتعليم أولادهم؛ والمنتج الرابع هو «وفا معاشي» والمخصص لمخاطبة العملاء الراغبين في الحصول على معاش عند بلوغ سن التقاعد.”

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً