مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جوارديولا يعلن سعادته بعودة دي بروين للتألق مع مانشستر سيتي

أثنى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على عودة النجم البلجيكي كيفن دي بروين إلى مستواه، وذلك بعد أن سجل اللاعب ثنائية في المباراة التي انتهت بالفوز على ليدز يونايتد 7 / صفر مساء أمس الثلاثاء، في المرحلة 17 من الدوري الإنجليزي.

وقدم دي بروين بداية متواضعة في مشواره هذا الموسم بعد أن عانى من مشكلات الإصابة، ثم غاب لفترة بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد.

وعاد دي بروين إلى مستوياته المعهودة خلال مباراة أمس التي حقق فيها مانشستر سيتي الانتصار السابع له على التوالي في الدوري الإنجليزي.

وسجل دي بروين الهدف الثالث لمانشستر سيتي في مباراة أمس خلال الشوط الأول، ثم أضاف الهدف الثاني له والخامس للفريق خلال الشوط الثاني.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” :”كيفن تدرب جيدا خلال اليومين الماضيين، افتقد الإيقاع في مواجهة وولفرهامبتون، لكن العودة ليست سهلة (بعد عدوى كوفيد 19)”.

وأضاف: “في هذا النوع من المباريات، يكون اللعب مفتوحا بشكل أكبر، ويهاجم عدد كبير من اللاعبين، وكيفن هو الأفضل في هذا المجال”.

وتابع: “نحن سعداء حقا بأنه عاد، لأننا بحاجة إليه، عانى في بداية الموسم، لكن نأمل الآن في أن يستعيد إيقاعه”.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في مباراة أمس عن طريق فيل فودين بعد ثماني دقائق فقط من البداية، وكان كان الهدف هو الـ 500 لمانشستر سيتي في الدوري الممتاز تحت قيادة جوارديولا وذلك في المباراة رقم 207 لمانشستر سيتي مع المدرب الإسباني، وهو رقم قياسي جديد في المسابقة.

وسجل الأهداف الأخرى لمانشستر سيتي، جاك جريليش ورياض محرز وجون ستونز وناثان آكي.

وأكمل جوارديولا: “قدمنا مباراة جيدة حقا، أهدرنا خمس نقاط أمام ليدز في الموسم الماضي، وخضنا هذه المباراة بنفس اللاعبين، باستثناء جريليش”.

وأضاف: “كانت مباراة جيدة لكن الاستاد كان استثنائيا. كان مكتمل العدد وشعر اللاعبون بهذا، أشكركم كثيرا”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً