مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

في رابع محطاته.. الأمير محمد بن سلمان يغادر قطر إلى البحرين

في استكمال لجولته الخليجية، غادر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الخميس، قطر متوجها إلى البحرين، على أن ينتقل الجمعة إلى الكويت.

وكان المجلس التنسيقي السعودي – البحريني عقد قبيل وصول ولي العهد السعودي إلى المنامة، اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات المشتركة بين البلدين.

سمو #ولي_العهد يغادر دولة #قطر وفي مقدمة مودعيه سمو أمير دولة #قطر.#ولي_العهد_في_قطر #واس pic.twitter.com/je6mddfqnE

— واس الأخبار الملكية (@spagov) December 9, 2021
من عمان إلى الإمارات.. فقطر
يشار إلى أن الأمير محمد بن سلمان بدأ يوم الثلاثاء الماضي زيارة إلى سلطنة عمان، حيث تم بحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين، وتعزيز التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية.

كما زار لاحقا الإمارات العربية المتحدة، حيث شدد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، على أهمية العلاقة بين البلدين، وقدم إلى الأمير محمد بن سلمان “وسام زايد” من الدرجة الأولى.

وأمس الأبرعاء وصل ولي العهد السعودي إلى قطر، في استكمال لجولته الخليجية. وترأس في الدوحة مع أمير البلاد، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، المجلس التنسيقي السعودي القطري.

إلى ذلك، تم التوقيع على البروتوكول المعدل لإنشاء المجلس، على أن يكون برئاسة الأمير محمد بن سلمان والشيخ تميم بن حمد، من أجل العمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

يذكر أن هذه الجولة تستبق قمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورتها الثانية والأربعين، التي ستعقد الشهر الحالي (ديسمبر 2021) في الرياض.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً