مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شنايدر إلكتريك تعلن ترقية وسيم تقالي إلى منصب نائب الرئيس للخدمات الميدانية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والتحكم الآلي، ترقية وسيم تقالي إلى منصب نائب الرئيس للخدمات الميدانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث كان يشغل مؤخراً منصب نائب الرئيس للخدمات الميدانية في شنايدر إلكتريك لمنطقة الخليج. ويتمتع تقالي بخبرات واسعة على مستوى القطاع تمتد لعقود، وسيتولى في منصبه الجديد الإشراف على قيادة واحدة من أسرع قطاعات شنايدر إلكتريك نمواً إضافة إلى دعم العملاء من خلال رفدهم بمحفظة متنوعة وشاملة من حلول الخدمات الميدانية وعبر الإنترنت التي تطورها الشركة.

سيتولى تقالي الذي يتمتع بخبرات واسعة على مستوى القطاع مسؤولية الإشراف على توسيع نطاق خدمات الشركة ودعم العملاء عبر المنطقة من خلال تزويدهم بمحفظة شاملة من خيارات وحلول الخدمات الشخصية وعبر الإنترنت

وتشمل خبرات تقالي الذي يحمل الجنسية الأردنية مجالات عدة مثل إدارة الطاقة والتكنولوجيا والاستدامة؛ وقد شغل سابقاً مناصب قيادية في شركات إكستنشر ومصدر وديوا و وهيئة كهرباء ومياه أبوظبي. وكان تقالي قد انضم إلى شركة شنايدر إلكتريك في عام 2013 في منصب نائب رئيس وحدة أعمال المباني لمنطقة الخليج، ليتولى في عام 2016 قيادة قطاع الخدمات الميدانية في منطقة الخليج وباكستان.

يركز قطاع أعمال الخدمات الميدانية في شركة شنايدر إلكتريك بشكل أساسي على ضمان موثوقية الأصول وتعزيز الكفاءة التشغيلية لآلاف العملاء في المنطقة. ويضمن فريق الخدمات في شنايدر إلكتريك من خلال تحسين العمليات اليومية وإطالة عمر المعدات إلى الحد الأقصى، استمرارية الأعمال وفق أعلى مستويات الأداء للعملاء في قطاعات مثل السلع الاستهلاكية المعبأة والرعاية الصحية والتعدين والنفط والغاز والنقل والمرافق. وقد أدت الجائحة أيضاً إلى إحداث تحولات في قطاع أعمال الخدمات، مع زيادة التركيز على دعم العملاء عن بُعد من خلال التقنيات المستندة إلى السحابة.

وفي حديثه عن ترقيته إلى المنصب الجديد قال تقالي: “يشكل قطاع الخدمات أحد أهم القطاعات بالنسبة لعملائنا، وسأعمل مع فرق شنايدر إلكتريك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لضمان تقديم أعلى مستويات الدعم لجميع الشركات التي ندعمها في جميع أنحاء المنطقة. إنه لشرف كبير أن أقوم بهذا الدور، وأتطلع لما يمكننا تقديمه لعملائنا من خلال الجمع بين خبراتنا الميدانية وتقنياتنا المتطورة المصممة لمساعدة العملاء على أداء ومتابعة عملياتهم عن بُعد”.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً