أخبارنقل وسيارات

وزير البترول يلتقي نائب الرئيس التنفيذي” لشل العالمية ” خلال فاعليات مؤتمر الطاقة العالمي بأبو ظبي


شوتمان: حريصون على تكثيف أنشطة البحث والتنقيب وضخ المزيد من الاستثمارات لدفع هذا النشاط

  التقى المهندس طارق الملا-وزير البترول والثروة المعدنية-بالسيد/ جيرالد شوتمان – نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشركات المشتركة بشركة شل العالمية-وذلك في إطار فاعليات مؤتمر الطاقة العالمي بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي.

ركز اللقاء على تعزيز سبل التعاون بين الطرفين والعمل على جذب المزيد من الفرص الاستثمارية المتميزة في الأنشطة البترولية المختلفة.

وفي هذا الإطار، أكد جيرالد شوتمان نائب الرئيس التنفيذي لشركة شل العالمية حرص الشركة على تكثيف أنشطة البحث وتنمية وإنتاج البترول والغاز فى مصر.

وأضاف شوتمان أن السوق المصرية هي سوقاً واعدة وأن شركة شل تمكنت خلال تاريخها الممتد في مصر أن تسطر عدد من الانجازات الكبيرة من خلال الاستثمار في مشاريع الاستكشاف والإنتاج في البترول والغاز الطبيعي حيث قامت الشركة بالتعاون مع الحكومة المصرية بتنفيذ عدداً من المشاريع التي هدفت في مجملها إلى تعزيز مكانة مصر على خريطة الطاقة العالمية لتصبح مركزاً إقليمياً للطاقة. ونوه أن استراتيجية شل العالمية ترتكز بقوة على تحقيق منفعة متبادلة للمجتمعات التي تعمل بها ومن هنا تقوم الشركة بمراجعة استراتيجيتها بشكل مستمر لضمان التركيز على القطاعات والمناطق الهامة وتحقيق المستهدف منها من قبل الشركة والحكومة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق