مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عضو بالشيوخ: زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة اليوم رسالة بالتحديات الجسام التي تجابه الوطن

 

اعتبر النائب طارق عبد الهادي، عضو مجلس الشيوخ، زيارة الرئيس السيسي اليوم لأكاديمية الشرطة، وتفقده اختبارات كشف الهيئة للطلاب، رسالة بجسامة التحديات الأمنية التي تواجه البلاد وضرورة الاصطفاف الشعبي والسياسي والأمني لقهر هذه التحديات وضمان استمرار الأمن والاستقرارفي ربوع البلاد.

مشيرا في بيان له اليوم، أن زيارة الرئيس للأكاديمية، تضمنت العديد من الرسائل في مقدمتها، أن القيادة السياسية تقف في ظهر الجهاز الأمني وإنها حريصة على تطوير وتعزيز إمكانياته، وخصوصا بعدما ظهر خلال السنوات الماضية، ولا يزال من أعمال الإرهاب والجريمة وهو ما تصدت له مصر بحسم وقوة.

ونوه عبد الهادي، بالدفعة الهائلة التي أعطتها زيارة الرئيس السيسي، لأكاديمية الشرطة والطلاب الجدد وقيادة الداخلية، وخصوصا مع تأكيد سيادته، ضرورة اتباع الحيادية لاختيار أفضل العناصر الأمنية والعمل باستمرار، على تطوير إمكانات الأكاديمية لتواكب أحدث مستجدات العلوم الأمنية والقانونية في العالم، وتكون قادرة على تخريج ضابط واعٍ على علم بمختلف القضايا.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، أن الشرطة الوطنية المصرية، أثبتت بسالتها، خلال السنوات الأخيرة وبالخصوص، بعد 30 يونيو إذ تفجر وحش الإرهاب وكانت له بالمرصاد، امتثالا لتوجيهات القيادة السياسية في الوطن.

مضيفا: أن زيارة السيسي لأكاديمية الشرطة دفعة للعمل الأمني في البلاد، ورسالة بحيوية الدور والمسؤوليات الملقاة على عاتق جهاز الأمن وقوة وبسالة أبطاله في تحمل هذه المسؤولية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً