مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

صحف الجزائر تتحدث عن سيناريوهات التعادل أمام مصر

سلطت الصحف الجزائرية الضوء على مباراة مصر والجزائر المرتقبة فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويحتضن ملعب الجنوب فى الوكرة مباراة مصر ضد الجزائر الحاسمة لصدارة المجموعة الرابعة، ويسع الملعب 40 ألف مشجع وتم بيع ما يقرب من 34 ألف تذكرة، وفقًا لبيان رسمي من اللجنة المنظمة للبطولة.

ويرصد اليوم السابع في التقرير التالي أبرز ما جاء فى الصحف والمواقع الجزائرية عن مباراة مصر المرتقبة.

نشر موقع ” دزاير سبورت” تحت عنوان “كأس العرب.. كيف سيفصل القانون بين الجزائر ومصر لو سيطر التعادل على كل شيء”. وسلط الموقع، فى تقريره، الضوء على أن الفصل بين مصر والجزائر حال تعادل الفريقين فى المباراة القادمة سيكون لعدد الإنذارات والبطاقات الحمراء التى تلقاها اللاعبون فى الجولتين الأولى والثانية.

ورصدت جريدة الشعب أيضا، حال تساوى نقاط الفريقين وعدد أهدافهما وتعادلهما فى المواجهة المباشرة الثلاثاء المقبل قائلة، “فيفا يفصل بين الخضر والفراعنة فى هذه الحالة”.

ورصدت فى التقرير لجوء فيفا إلى البطاقات الصفراء والحمراء فى مبارتى الفريق السابقتين.

أما جريدة الخبر فكتبت تحت عنوان، “ما الذى يثير قلق بوقرة قبل لقاء مصر؟”، وسلطت الجريدة الضوء على تخوفات المدرب من التأثير البدني على اللاعبين بعدما قدموا أداء فنيا كبيرا فى المباراتين السابقتين.

وذكرت جريدة “الشروق” أن مباراة مصر والجزائر بمدرجات ممتلئة عن آخرها.

من جانبها أكدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة فى قطر نفاد 85% من تذاكر مباراة مصر ضد الجزائر فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ، وذكر التقرير أنه سيتقاسم المنتخبان الصدارة بعد التساوى فى عدد النقاط وفارق الأهداف والأهداف المسجلة بعد الفوز فى أول مباراتين.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً