مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

المنخب الفلسطيني يلتقي نظيره السعودي في كأس العرب

يعول المنتخب السعودي على مهاجميه الشابين، عبد الله الحمدان وفراس البريكان، لتحقيق أول انتصار في كأس العرب على حساب نظيره الفلسطيني، مساء اليوم السبت، في إستاد المدينة التعليمية، فى الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العرب.

تخلو قائمة الأخضر التي ستواجه الفدائي، من أي لاعب سبق أن لعب أمام فلسطين، باستثناء البريكان والحمدان المشاركان أيضا في تصفيات مونديال قطر 2022.

لعب البريكان ضد فلسطين في التصفيات ذهابا وإيابا كلاعب بديل، بمجموع 33 دقيقة، بينما شارك الحمدان في مباراة واحدة، لمدة 76 دقيقة، ولم يسجل أي منهما في مرمى “الفدائي”.

ويطمح اللاعبان لتسجيل اسميهما، ضمن قائمة مكونة حاليا من 16 لاعبا سعوديا، هزوا شباك المنتخب الفلسطيني 19 مرة في 9 مباريات.

يتصدر الثلاثي محمد السهلاوي وفهد المولد وصالح الشهري، قائمة السعوديين الأكثر تسجيلا في مرمى فلسطين، بهدفين لكل لاعب.

يليهم كل من “سعيد العويران وفهد الهريفي وسعد الحارثي وصالح بشير ومحمد أمين وأحمد الصويلح وخالد الزيلعي وعبد المجيد الرويلي وعيسى المحياني ونايف هزازي ويحيى الشهري وياسر الشهراني وسالم الدوسري”، حيث سجل كل منهم هدفا وحيدا.

أما على مستوى المشاركات، فيعتبر يحيى الشهري الأكثر مشاركة أمام منتخب فلسطين بأربع مباريات، بمجموع 280 دقيقة، يليه الحارس خالد شراحيلي وعبد الله الزوري وعبد الملك الخيبري، حيث لعب كل منهم ثلاث مباريات بمجموع 270 دقيقة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً