مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حميد الرجوي: العاصمة الإدارية نموذج عالمي يحتذي به في البناء

 

قال الدكتور حميد الرجوي رجل الأعمال اليمني ورئيس مجلس إدارة شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، إن العاصمة الإدارية، حققت أعلى المعايير العالمية في التخطيط والتشييد وستكون نموذجا يحتذى به عالميا في نظم البناء.

وأضاف خلال اللقاء الذي جمعه ووفد المستثمرين اليمنيين  بقيادة السفارة اليمنية ممثلة بالدكتور محمد مارم سفير اليمن في مصر، مع محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر، إن دولا كثيرة ستأخذ العاصمة الإدارية نموذجا فريدا، إذا فكرت في بناء مدن جديدة بفضل التخطيط منقطع النظير الذي شيدت به.

وأكد أن الدولة المصرية أخذت على عاتقها تطوير شتي القطاعات في مصر بما فيها قطاع الإنشاءآت والعقار الذي يشهد طفرة نوعية مستقطبا رؤوس أموال أجنبية للاستثمار في بيئة مشجعة وسوق واعدة وتتطور باستمرار.

وقال الرجوي أن شركة نيو ايفنت جاءت لتحقيق أعلى المعايير الإنشائية متماشية مع هذه الطفرة العمرانية من خلال تعاقدها مع أشهر البيوت الهندسية في التصميم والإدارة العمرانية بعد تاريخ حافل من بناء الثقة مع العملاء.

ولفت الرجوي إلى أن شركة نيو إيفنت للتطوير العقاري، التي يديرها بدأت بتشييد برج تجاري إداري في قلب العاصمة الإدارية، سيكون على أحدث التصميمات وأعلى المعايير العالمية في نظم الهندسة والبناء.

وقال إن البرج سيتم تخصيص 30% من مساحته فقط للسكن، بينما ال 70%  ستخصص للخدمات والمساحات الخظراء.

ولفت إلى أن الشركة حرصت في اختيار أفضل وأشهر البيوت الهندسية في مجال التصاميم والإنشاء والإدارة العمرانية، لافتا إلى أن ذلك سيمثل نقلة نوعية في سوق الإعمار في مصر.

ولفت إلى أن الشركة تخطط خلال الفترة المقبلة لضخ استثمارات جديدة وواعدة تعمق الثقة التي اكتسبتها في السوق العقاري على مدى سنوات وجعلها قبلة مرتادي العقار في أرض الكنانة.

ونوه بأن علاقات الأخوة الوطيدة بين البلدين فضلا عن الاتفاقات التجارية، تذلل كل الصعاب وتسهل تدفق الأموال الأجنبية لاستثمارها في مصر مشيدا بجهود الحكومة التي أعدت حوافز الاستثمارية تستقطب رواد المال والأعمال.

وكان سفير اليمن لدى مصر الدكتور محمد علي مارم  وعدد من رجال الأعمال يتقدمهم الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة نيو ايفنت للتطوير العقاري  قاموا بزيارة عمل إلى محافظة السويس لفتح آفاق جديدة امام المستثمرين اليمنيين في مصر وتقديم التسهيلات لهم.

وخلال الزيارة ناقش الجانبان سبل التعاون بين البلدين، والتسهيلات التي تقدمها مصر للمستثمرين العرب والاجانب، بما يساهم في تعزيز حركة الاستثمارات ويعود بالنفع لكافة الأطراف.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً