أخبارإسكان

الجلاد : العاصمة والتجمع وزايد يتربعون علي عرش الطلب العقاري في السوق المصري

قال مصطفى الجلاد رئيس سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي عضو غرفه التطوير العقاري ومطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه أن العاصمة الادارية أصبحت في الوقت الحالي هي الأكثر طلبا في السوق العقاري نظرا لأنها مدعومة من الدولة وكذلك لما لها من اهمية واستراتيجية جيدة، موضحا أن هناك العديد من المناطق الجيدة التي تكون صالحة للمجالات التجارية والفندقية والإدارية، كما هناك مناطق أخرى تفضل كسكن بشكل أفضل مثل التجمع والشيخ زايد .

وأضاف الجلاد إن الطفرة العمرانية في الوقت الحالي رفعت من أهمية التسويق العقاري في الوقت الحالي، والتي انتشرت بشكل كبير خلال ال7 سنوات الأخيرة، وذلك بدلا من حارس العقار أو أي شخص مقيم في المنطقة السكنية أو أي شخص تحت مسمى السمسار.

وأضاف أن منظومة التسويق العقاري هدفها المواطن أو المشتري بشكل اساسي للحفاظ عليه وعلى أمواله والتأكد من سلامة الشركة التي سيقوم بالشراء من خلالها، موضحا أن شركات التسويق العقاري لديها ما يؤمنها ولكن المواطن هو من يحتاج ما يؤمنه.

وأشار الجلاد إلى أن شركات التسويق العقاري توضح للعملاء الذين يحتاجون إلى الخدمة لشراء العقارات أو الوحدات وأن تقيم الوضع المالي له وتوضح له المناطق التي تتناسب مع ظروفة الاقتصادية وغيرها وفق متتطلباته.

ولفت إلى أنه من الممكن الحكم على نجاح المشاريع من خلال المكاتب الاستشارية، والسعر العادل الذي يبيع به، وكذلك أشكال تسديد المبلغ، وكذلك الوقت الذي سيحتاجة إلى المشروع للانتهاء منه، موضحا أن هناك مشاريع تباع بشكل سريع جدا نظرا لكفائتها وتعاملها مع مسوق عقاري جيد قادر على تسويق المنتج وتوصيل المطور بالعميل.

Print Friendly, PDF & Email