مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

beIN SPORTS ستبث البطولة حصرياً في يناير 2022

beIN تقدم عروضاًمبكرةللاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز الكاميرون 2021

أطلقت مجموعة beIN الإعلامية ، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، عروضاًمبكرة للإستمتاع ببطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 لجميع المشتركين الحاليين والمرتقبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وستبث هذه البطولة المنتظرة حصرياً على قناتيbeIN SPORTS MAX 1  و beIN SPORTS MAX 2  من 9 يناير 2022 حتى 6 فبراير 2022.

وتقدّم العروض المبكرة 4 أشهر مجاناً في باقة “قمّة” عند الاشتراك ليستمتع المشاهدونبمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 بالإضافة إلى كأس العالمFIFAقطر 2022، والتي تنطلق رسميًا على beIN في المنطقة اعتبارًا من نوفمبر 2022 .ويتيحهذا العرضولوج عالم شامل من المحتوى الرياضي والترفيهي مع 92 قناة متنوعة ورصيد مجاني بقيمة 20 دولاراً أمريكياً فيمتجر خدمة beINONDEMANDوغيرها المزيد.

وبالنسبة للمشتركين، فبإمكانهم الإستمتاع بهذة البطولة تحديداً مع عرض توفيربما يزيد عن 15% من قيمة الاشتراك في باقة بطولة كأس الأمم الأفريقية،

وستشهد بطولة كأس الأمم الأفريقيةتوتال انرجيز التي تستمر على مدار شهر كامل 24 منتخباً وطنياً قوياً، حيث ستكون جميع الأنظار متجهة نحو المنتخب الجزائري الحائز على اللقب في البطولة السابقة ومحاولته التمسك باللقب والفوز به من جديد، وعلى منتخب الكاميرون الذي يسعى ليحصد لقب البطولة للمرة السادسة.

للحصول على العروض واستكشاف المزيد، يجب على المستخدمين استخدام رمز AFCON2021.للاستفادة من العروض المبكرة من beIN الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية توتال انرجيز، الكاميرون 2021 يرجى زيارة www.bein.com/afcon2021– ويسري العرض حتى 15ديسيمبر 2021 وتطبق الشروط والأحكام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً