برلمان

       

محمد محمود لبيب الاهتمام بالشباب وتمكينهم خلال عهد السيسي تحول من مجرد شعارات لواقع حقيقي يعيشه الجميع

       

       

       

       

       


 

قال النائب محمد محمود لبيب، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن الاهتمام بالشباب في مصر خلال عهد الرئيس السيسي، تحول من مجرد شعارات كانت تطرح في السابق الى واقع يعيشه الجميع، موضحا ان الاهتمام بالشباب أصبح حقيقيا والعمل على تمكين الشباب والدفع بهم لمختلف مجالات العمل، ومختلف المناصب، لتشكيل جيل ثانٍ وثالث من القيادات سياسة واضحة تتبناها الدولة.

واشار محمود في تصريحات له اليوم، بالاستعدادات الجارية لعقد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يناير القادم، والذي سيناقش قضايا عدة ويفتح الباب أمام الشباب لإبداء آرائهم في قضايا التعليم والعمل ما بعد كورونا وقضايا الرعاية الصحية، وكذلك ملف الطاقة المثار عالميًا وغيرها من القضايا الجادة التي تشغل بال مصر والعالم.

واضاف عضو لجنة الشباب أنه من المتوقع حضور رؤساء دول لفعالياته إيمانا من الدولة المصرية بإتاحة الفرصة كاملة للشباب والاستماع لآرائهم.

وأكد النائب، أن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة ومتابعة عشرات الملايين لفعالياته وحضور الكثيرين له، خطوة جديدة من جانب الدولة تؤكد احتضانها للشباب وإتاحة الفرصة لهم، باعتباره المنصة الدولية الآن للشباب وفكرة مصرية رائدة بدعم الرئيس السيسي غير متاحة لبقية دول العالم.