أخباراتصالات وتكنولوجيااستثمار وأعمالاقتصاد عالمي

       

إعلانات هواوي” HUAWEI Adsتوسّع نطاق برنامج الشركاء المعتمدين لديها بإضافة 6 شراكات جديدة

       

       

       

       

       


أعلنت منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، وهي سوق الإعلانات المبرمجة، مؤخراً عن إضافة ستة شركاء جدد إلى برنامج شركاء الإعلانات المعتمدين لديها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. وتشمل قائمة الشركاء المنضمين حديثاً إلى البرنامج، وكالات رائدة مثل LIVEmena في المملكة العربية السعودية، و Home of Performance في دولة الإمارات العربية المتحدة، و”أرقى”ARQQA في مصر، و VEVEالتابعة لشركة Affinity و Ventes Avenues في الهند، و OMD في باكستان.

وبإمكان العلامات التجارية اليوم الاستفادة من قاعدة المستخدمين العالمية الواسعة وغير المكتشفة حالياً لشركة هواوي من خلال “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads عبر برنامج “الشركاء المعتمدين” المجهزين كلياً لتقديم تصورات ونصائح من شأنها دعم حملاتها الإعلانية من حيث تلبية متطلباتها الإبداعية وتحقيق أفضل النتائج.

وفضلاً عن ذلك، تتيح “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads للمطورين إمكانية دمج العديد من الأدوات المستخدمة في الإنتاج الإعلاني في متجر AppGallery وتحقيق الدخل من الإعلانات التي يتم عرضها. كما تدعم منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads مجموعة متنوعة من تنسيقات وأنماط وسائط الإعلام، بما فيها: الإعلانات الأصلية وإعلانات المكافآت واللافتات والإعلانات البينية وإعلانات “سبلاش” والملتفة، مما يتيح للمطورين زيادة صافي إيراداتهم.

وقال آدم شياو، المدير العام لخدمات الأجهزة المحمولة لدى مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن نرى في نظام شركائنا الإيكولوجي دعماً وامتداداً لفريقنا، ومن دواعي سرورنا اليوم الإعلان عن توسيع نطاق برنامج شركاء الإعلانات المعتمدين لمنصة منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads من خلال ضم ست وكالات رائدة جديدة إلى قاعدة الشركاء المعتمدين لدينا من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.ويأتي هذا الإنجاز تأكيداً على التزامنا بتعزيز خدماتنا وتزويد عملائنا وشركائنا بالدعم اللازم لنشر الإعلانات في نظام “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads الإيكولوجي بشكل فعال. كما أننا نتطلّع دائماً إلى تسخير كل ما من شأنه دعم شركائنا وتمكينهم من بلوغ مستويات جديدة وغير مسبوقة من التقدم والنمو من خلال حملاتهم الإعلانية.”

منذ إطلاق منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads على النطاق العالمي، تمكّنت من طرح سبعة تطبيقات متميزة، ولديها حالياً أكثر من 30 ألف تطبيق تابعة لأطراف خارجية، وتتلقى يومياً أكثر من 1.2 مليار طلب إعلاني. كما أن منصة “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads ، المتوفرة في 170 دولة وتضم أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهرياً، تتيح لمطوري التطبيقات زيادة إيراداتهم داخل التطبيق والاستفادة من الإعلانات من خلال الوصول المباشر إلى عالم متصل ومترابط بالكامل.

ومع استمرار “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads بإضافة المزيد من الشركاء، فقد أصبحت المنصة تحظى باهتمام أكبر من قبل العديد من الشركات والعلامات التجارية. إن قيام “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads بتوسيع قاعدة شركائها المعتمدين سيتيح لها الاستفادة من إمكانات وقدرات الشركاء الجدد لتصبح لاعباً رئيسياً في قطاع تكنولوجيا الإعلانات.

لمعرفة المزيد، يرجى التواصل معنا من خلال عنوان البريد الإلكتروني التالي: [email protected]