مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

هاتف C25Y، أحدث هواتف realme، يضع معاييرًا جديدة لفئة الهواتف الذكيةالاقتصادية في السوق المصري بأسعار مذهلة

 

-أعلنت شركة realme اليوم عن إطلاق أحدث هاتف جديد ضمن سلسلة هواتف C الاقتصادية، وهو الهاتف realme C25Y الذي من المتوقع أن يضع معاييرًا جديدة لفئة الهواتف الذكية الاقتصادية. تم تزويد هاتف C25Y بمعالج بيانات Unisoc T618، والذي يمثل أفضل معالجات البيانات في تلك الفئة،

هذا بالإضافة لكاميرا ثلاثية خلفية 50 ميجا بكسل وبطارية سعة 5000 ميللي أمبير ساعة، وهي بطارية عملاقة للأداء الشاق والممتد بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى بما يجعل الهاتف يتصدر فئةالهواتف الذكية الاقتصادية. وعلى الرغم من تأثر السوق المصري بالزيادة الأخيرة في أسعار الهواتف الذكية بنسبة 10%،

قامت شركة realme بطرح هاتف C25Yبسعر خرافي. سيأتي هاتف C25Y بنسختين: النسخة الأولى بذاكرة وصول عشوائية وذاكرة داخلية 4 جيجابايت و64 جيجابايت وبسعر يبدأ من 2690 جنيهلعملاء الشراء المبكر فقطابتداء من 29 نوفمبر. أما عن النسخة الثانية بذاكرة وصول عشوائية وذاكرة داخلية 4 جيجابايت و128 جيجابايت فسيتم طرحها بسعر يبدأ من 2990 جنيه.

وتعليقًا على إطلاق الهاتف الجديد، تقول غادة يحيمدير العلاقات العامة في realme: “نسعى في realme دائمًا لتقديم أفضل الهواتف الذكية من حيث الشكل والأداء في كافة الفئات السعرية لجميع عملائنا ومستخدمي هواتفنا. ويأتي إطلاق هاتف C25Yللتأكيد على هذا المفهوم الذي نطبقه في كل الهواتف والمنتجات التي نقدمها للمستهلك المصري،

عن طريق المزج بين أفضل المزايا والخصائص الممكنة في هاتف واحد ينتمي لفئة الهواتف الاقتصادية. ولهذا يُعد هاتف C25Y هو أفضل هواتف الفئة الاقتصادية والذي من المنتظر أن يضع معاييرًا جديدة للهواتف الذكية الأخرى في الفئة الاقتصادية، بفضل معالج البيانات المزود به والذي يوفر أفضل أداء، والكاميرا التي تماثل نظيرتها في الهواتف الرائدة.”

معالج بيانات قوي لأداء سلس من طرازUNISOC T618

هاتف realme C25Yمزود بمعالج ثُماني النواة بتكنولوجيا تصنيع 12 نانو متر من طرازUnisoc T618ويصل تردده إلى 1.8 جيجا هيرتز من خلال نواتين Cortex A75 وستة أنوية Cortex A55 تعملان بتردد 18.8 جيجا هيرتز. ووفقًا لإحصائيات موقعAnTuTu Benchmark لتقييم أداء معالجات البيانات، فإنّ هذا المعالج أقوى بنسبة 25% من معالج Snapdragon 662 بأعلى رصيد نقاط في هذه الفئة.

كاميرا رئيسية 50 ميجا بكسل

يتضمن الهاتف الجديد كاميرا ثلاثية 50 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وتتمتع بالعديد من الخصائص المتميزة مثل وضع التصوير 50 ميجا بكسل، ووضع التصوير الليلي Super Nightscape ووضع ماكرو وبورتريهات الأبيض والأسود. ويمكن لعدسة الكاميرا بقوة 50 ميجا بكسل التقاط صور فائقة الوضوح بتفاصيل رائعة ومذهلة.

يُعد هاتف realme C25Yأول هاتف في فئة هواتف C الاقتصادية بكاميرا 50 ميجا بكسل. ويمكن لهذه الكاميرا المتميزة التقاط صور بوضوح يصل إلى8160*6144 بما يبرز أدق التفاصيل.

عدسة ماكرو: تتيح عدسة ماكرو إمكانية التصوير من مسافات قريبة جداً تصل إلى 4 سم، وهو ما يعوض نقص التركيز البؤري من مسافات قريبة جدًا نظرًا للدقة العالية وكثافة البكسل الكبيرة التي تتميز بها الكاميرا الرئيسية للهاتف. وتتيح هذه الخاصية للمستخدم التقاط صور قريبة جدًا بدقة فائقة، والاستمتاع بلقطات احترافية على مقياس متناهي الصغر.

عدسة للتصوير بالأبيض والأسود: توفر عدسة الأبيض والأسود تأثيرات فنية خاصة لصور البورتريه من خلال انتاج نسخة بالأبيض والأسود من الصور،بأعلى تباين للألوان وتوضيح الفروق بين الأماكن الداكنة والأماكن الفاتحة في الصورة. فعند ضبط الكاميراعلى وضع تصوير البورتريه، يتم الضبط المتكرر لمستوى التعرض الضوئي ودرجة حرارة اللون والتدرج اللوني والمعايير الأخرى. أما فيما يتعلق بمحاكاة البورتريه الأصلي ولكن بالأبيض والأسود، فيتم ضبط الصورة بأسلوب الفيلم الاسترجاعي وبتطبيقات عديدة مع إضافة ملمس جديد للبورتريه النهائي بالأبيض والأسود.

كاميرا سيلفي 8 ميجا بكسل

أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل لصور السيلفي فيمكنها التقاط صور فائقة الوضوح ومليئة بالتفاصيل، بالإضافة لتمتعها بعدد من الخصائص الأخرى مثل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتجميل الصور ووضع النطاق الديناميكي العالي HDR ووضع البورتريه وغيرها من أوضاع التصوير المُتميزة التي تجعل السيلفي ينطق بالجمال والوضوح.

بطارية عملاقة 5000 ميللي أمبير ساعة مع شاحن سريع:

تم تزويد هاتف C25Y ببطارية عملاقة سعة 5000 ميللي أمبير ساعة تتيح وقت استعداد يتجاوز الشهر. يمكن للمستخدمين الآن التحدث ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب دون قلق من نفاد البطارية

يتميز الهاتف بهذه البطارية العملاقة بما يتيح للمستخدم الاستمتاع باستخدام الهاتف دون توقف في أي وقت. وطبقًا للاختبارات المعملية التي أجرتها realme، يمكن أن يستمر هاتف C25Y لمدة 48 يوم في وضع الاستعداد دون شحن، وهو ما يتخطى وقت الاستعداد في بعض الهواتف الرائدة الأخرى.

تعتمد البطاريةعلى شاحن من طراز 9 فولت/2 أمبير السريع والمرفق في علبة الهاتف. ومن خلال الشحن العكسي بكابل OTG، يمكن أن يسعفك هاتف C25Y في أصعب المواقف.

شهادةTÜV Rheinland للجودة والموثوقية العالية

يأتي هاتف C25Yأيضًا مع شهادة موثقة TÜV Rheinland والتي تُحدد معايير الجودة المرتفعة لإلكترونيات المستهلكين، وتُحدد ايضًا معايير الصناعة للأسواق الرئيسية حول العالم، وتعمل TÜV Rheinland مع شركة realme لتحسين جودة الهواتف الذكية من خلال الانتقال الى الجيل التالي من المعايير.

تجدر الإشارة أن كل هواتف realme تخضع لاختبارات جودة صارمة بما يضمن تقديم أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة للمُستخدمين، كما تستهدف الشركة دائمًا تحسين الهواتف الذكية من خلال اختبارها بشكل حقيقي في مختلف الظروف التي يتعرض لها المُستهلك.

الخطوط التصميمية الجمالية للهاتف

لأول مرة يتبنى هاتف C25Y تصميم جمالي جديد يعتمد على الجمال الأخاذ للخطوط الرأسية في تصميم جمالي مجرد يعتمد على الخطوط والأسطحالخاصة بتصميمه الأخاذ.

فتحة البطاقات

يأتي الهاتف بشريحتيSIM نانو، ويستوعب بطاقة MicroSDفي نفس الوقت. يمكن زيادة ذاكرة الهاتف حتى 256 جيجا بايت وهو ما يتيح مساحة تخزين كبيرة للألعاب والصور والملفات المختلفة.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً