أخبار

       

أول قرار من المستشار مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة نادي الزمالك

       

       

       

       

       


إتخذ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أولى القرارات عقب عودته من جديد لتولي منصبه مع مجلس الإدارة المنتخب بعد قرار من محكمة القضاء الإداري والتي ألزمت وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بضرورة عودة المجلس نظرًا لعدم وجود أي من المخالفات المالية عليه.

وفي أول قرار يتخذه مرتضى منصور عقب العودة من جديد لرئاسة النادي أعلن أنه سيقيم حفل من أجل تكريم رؤساء وأعضاء الجان المعنية المؤقتة وعلى رأسهم لجنة الكابتن حسين لبيب والتي تضمنت وجود حسين السيد وفاروق جعفر مشرفين على الكرة وعمرو الدردير المتحدث الإعلامي بإسم منظومة نادي الزمالك.

في الوقت الذي قرر فيه تكريم لجنة اللواء عماد عبد العزيز مع عدم نسيان تكرمي خاص لروح الراحل المستشار أحمد البكري الذي وافته المنية عقب تولي المسؤولية مباشرة ومحمد الإتربي عضو اللجنة السابق.

وقال المستشار مرتضى منصور أن باب الزمالك مفتوح أمام الجميع وبالتحديد أبنائه المخلصين الذين لم يشوهوا صورة النادي ولم يتجاوزا في حقه في الوقت الذي سيتم فيه تحديد موعد التكريم وإعلانه بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عودة المستشار لتولي رئاسة المجلس من جديد بعد أن عاد لمقر النادي وتسلم مهامه رسميًا برفقة جميع أعضاء المجلس المنتخب ممثلًأ في أحمد مرتضى منصور واللواء علاء مقلد والمستشار أحمد جلال إبراهيم وعضوية شريفة الفار.