برلمان

       

عبد الوهاب خليل قيام الداخلية بتوزيع المساعدات الإنسانية والبطاطين على الأهالي بتوجيهات السيسي تغيير في الفلسفة الأمنية

       

       

       

       

       


 

أشاد النائب عبد الوهاب خليل، عضو مجلس النواب، بالدور الانساني والمساعدات التي تقدمها وزار الداخلية، ومنها المساعدات العينية كالبطاطين للتخفيف عن كاهل المواطنن وانطلاقا من المسؤولية المجتمعية لوزارة الداخلية.

واشار خليل، في بيان له اليوم الي القوافل الإنسانية التي سيرتها وزارة الداخلية للعديد من المحافظات بتوجيهات الرئيس السيسي، موضحا انها مسؤولية مجتمعية ودور رائد من جانب الداخلية.

كما لفت عضو مجلس النواب، إلى مساهمة وزارة الداخلية تحت قيادة الوزير محمود توفيق وتوجيهات القيادة السياسية، بالمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

وأضاف النائب، أن توزيع البطاطين من جانب الداخلية في الشتاء ومختلف وسائل المساعادات الانسانية ،يؤكد على الدور المختلف لوزارة الداخلية والتركيز في أعمالها على البعد الانساني وتعزيز حقوق الانسان، وتغير الفلسفة الأمنية، وهو ما يؤكد على تميز هذه المبادرة من جانب وزارة الداخلية، ضمن مبادرة كلنا واحد.

وشدد عضو مجلس النواب على إعلاء القيادة السياسية، عبر مختلف التصريحات والمناسبات للدور المجتمعي وتعزيز العمل الإنساني وهو ما ينعكس في مختلف المجالات.