استثمار وأعمال

       

ستارلايت للتنمية توقع مع نادي لايف سبورتس كشريك رياضي رسمي لمشروعاتها

       

       

       

       

       


وقعت ستارلايت للتنمية – الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر – إتفاقية مع نادي لايف سبورتس لشريك رياضي رسمي لجميع مشروعات الشركه (القطامية كريكس بالقاهره الجديدة  والقطامية كوست بالساحل الشمالي).

بمقتضي هذه إلاتفاقية سيقدم نادي لايف سبورتس لملاك في مشروعات شركه ستارلايت للتنمية
جميع الخدمات الرياضية والإجتماعيه بشكل متكامل.

قال شريف أبو طالب ، الرئيس التنفيذي لشركة ستارلايت للتنمية عقب التوقيع  ” ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات علي جميع المستويات لكل ملاك مشروعتنا، بهدف تقديم مجتمع متكامل تمامًا بخدمات  توفر أسلوب حياة متوازن وصحي”.

وأضاف أبو طالب ، أنه من خلال شراكتنا مع نادي لايف سبورتس ،  يمكن لجميع عملاءنا  إستخدام أحدث النوادي الرياضية،  يجمع العائلات معًا لعيش حياة صحيه.

تأسس نادي لايف سبورتس في عام 2021  بالشراكة بين مجموعة شلبى للتنمية ونادي ويلسبرينج مصر بهدف اتاحة أفضل الخدمات الإجتماعية والرياضية والمهنية بمستوي ومعدات عالمية.

سيتم ضخ مايقرب من مليار جنيه مصري في نادي لايف سبورتس-المقرر افتتاحه عام ٢٠٢٣- أول نادي رياضي من نوعه في القاهرة الجديدة  يعمل وفقا لأعلى معايير المرافق الرياضية وبرامج الصحة. سيجلب النادي تجارب حياة يومية مثيرة داخل مرافق مجهزة تجهيزًا كاملاً ، ويقدم برامج ألعاب القوى التقدمية والمشاركة الاجتماعية للعائلات والرياضيين مع المدربين الأكثر احترافًا والمعتمدين دوليًا.
يقع نادي لايف سبورتس -الذي يشغل مساحه ٢٥ فدان- على بعد دقيقة واحدة مشروع القطامية كريكس وعلى بعد 6 دقائق بالسيارة من منتجع القطامية هايتس، ويمكن الوصول إليه بسهولة، حيث موقعه المتميز على محور محمد نجيب مباشرةً.

صرح مدحت شلبى ، رئيس مجلس إدارة نادي لايف سبورتس: “نحن نجمع سنوات من الخبرة والخلفيات المهنية المختلفة لإجيال متباينه بهدف تحقيق رؤية وأهداف النادي” ، مضيفًا أن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة ستتيح لجميع ملاك مشروعات القطامية كريكس وكوست مختلف الرياضات وأفضل الخدمات الإجتماعية “.

من جانبه، علق المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ويل سبرينج مصر ، ماجد فوزي: “نحن فخورون للغاية بهذه الشراكة ونحن مصممون على تحقيق رؤيتنا المشتركة لتحسين حياة العائلات والرياضيين والمدربين ، وتقديم تجربة رياضية مختلفه تماما عما هو متوافر حاليا في مصر. “